كوبر : مصر بلد عظيم وكان يحتاج لفوز لإسعاد جماهيره

آخر تحديث: الأحد 13 نوفمبر 2016 - 8:47 م بتوقيت القاهرة

برج العرب – محمد القرنشاوي وعز الكلاوي

 

أعرب الارجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الأول عن سعادته عقب تحقيق الفوز بثنائية نظيفة أمام غانا خلال اللقاء الذي جمعهم ضمن الجولة الثانية من دور المجموعات لتصفيات القارة السمراء المؤهلة لكأس العالم "روسيا 2018".

كوبر وخلال المؤتمر الصحفي قال: "بلد عظيم مثل مصر بإنجازاته وتاريخه كان يحتاج إلى هذا الفوز من أجل الوصول إلى كأس العالم، ويجب علينا أن نواصل ذلك لإسعاد جميع المصريين وتحقيق الحلم المونديالي".

وأضاف: "اللاعبون لعبوا بشكل جيد للغاية وقاموا بالمطلوب منهم على أكمل وجه، وأنا دائماً أحاول إيجاب الطريقة الأنسب للفريق من أجل تحقيق الفوز، وقد أستطعنا فرق طريقة لعبنا وإغلاق المساحات وإحراز الأهداف في الوقت المناسب".

وتابع: "أهم حاجة أننا تحلينا بالصبر من أجل إحراز الأهداف، وعدم التسرع في إنهاء الهجمات، كنت أتمنى أننا نمسك الكرة بشكل أفضل ونكون أكثر استحواذاً، ولقد راهنا على الهجمة المرتدة خلال الشوط الثاني لذلك فضلنا التراجع وإغلاق المساحات الخلفية للإستفادة من ذلك".

وأكد كوبر أن منتخب غانا منافس قوي للغاية ولديه لاعبين مميزين، وقال:"ضغطنا على الفريق المنافس والحمد لله اننا وصلنا للنتيجة التي نريدها بتحقيق الفوز وحصد ثلاث نقاط، كنا مجبرين على طريقة اللعب لقوة المنافس".

 

 

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved