علي الحجار يختتم فعاليات مهرجان الموسيقى الـ27 بالاسكندرية

آخر تحديث: الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 9:18 م بتوقيت القاهرة

 هدى الساعاتي:

انتهت أمس، فعاليات مهرجان الموسيقى العربية لدورته الـ27، على مسرح دار أوبرا الإسكندرية بحفل الختام للفنان الكبير على الحجار بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو محمد الموجى ومشاركة نجوم الأوبرا.

بدأ الفاصل الاول من الحفل بفاصل غنائى لنجوم الأوبرا، عندما غنى مصطفى النجدى اوعى تكون بتحب يا قلبى.. يا اللى سا معنى.. وقدم الفنان محمد شوقى أغنية الليالى.. ثم شدا الفنان محى صلاح بجميل واسمر.. ياحلو صبح.. عنابى.. واختتمت الفنانة حسناء الفاصل الأول برائعة أم كلثوم و محمد عبد الوهاب ليلة حب.

وبدأ الفاصل الثانى، من الحفل بميدلى موسيقى لاغانى الحجار أداء الفرقة الموسيقية بعدها استقبلت خشبة المسرح الفنان الكبير على الحجار حيث قدم باقة مختارة من اشهر اعماله التى قدمها على مدار مشواره الفنى.. منها.من غير ما تتكلمى..على قد ما حبينا..الليل واخره.. اعذرينى.. ريشة..مسالة مبدأ..ازاى تكون انت..بوابة الحلوانى..هنا القاهرة.. بحبك.. مبلاش..تجيش نعيش..فى قلب الليل..يا اسكندرانى.

يذكر أن 27 من المهرجان هذا العام فى الفترة من 1 نوفمبر وحتى 12 نوفمبر الجارى كانت تحمل اسم الراحلة شادية، ومهداة للراحل ميشيل المصري وعازف الكمان الراحل سعد محمد حسن.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved