فوز إسبانيا وخسارة المغرب في مونديال الناشئين

آخر تحديث: الإثنين 13 نوفمبر 2023 - 6:13 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

حقق منتخب الإكوادور فوزه الأول في بطولة كأس العالم لكرة القدم للناشئين تحت 17 عاما، المقامة في إندونيسيا، وتغلب على نظيره المغربي 2 / صفر اليوم الاثنين في الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات، والتي شهدت أيضا فوز إسبانيا على مالي 1 / صفر.

وحسم المنتخب الإكوادوري مباراته أمام المغرب بهدفين نظيفين سجلهما مايكل بيرموديز في الدقيقتين 62 و90، وجاء أولهما من ضربة جزاء.

ورفع المنتخب الإكوادوري رصيده بذلك إلى أربع نقاط محتلا صدارة المجموعة الأولى ويليه المنتخب المغربي في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط ثم إندونيسيا في المركز الثالث بنقطتين يليه منتخب بنما في المركز الأخير بنقطة واحدة..

وضمن المجموعة نفسها تعادل منتخب إندونيسيا صاحب الأرض 1 /1 مع ضيفه منتخب بنما.

وتقدم أولديمار كاستيلو بهدف لبنما في الدقيقة 48 لكن بعد ست دقائق فقط رد خوان هيرنانديز بهدف التعادل لإندونيسيا.

واقترب المنتخب الإسباني بشكل كبير من التأهل إلى دور الستة عشر بعدما حقق فوزه الثاني في المجموعة الثانية وتغلب على نظيره المالي 1 / صفر.

وجاء هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 62 ، وسجله خوان هيرنانديز ليهدي بلاده ثلاث نقاط ثمينة.

وتلقى المنتخب المالي صدمة قوية في الدقيقة 40 عندما طرد مامادو دومبيا الذي سجل ثلاثية للفريق في المباراة الأولى التي انتهت بالفوز على أوزبكستان 3 / صفر.

وانفرد المنتخب الإسباني بصدارة المجموعة الثانية برصيد ست نقاط ويليه منتخب مالي برصيد ثلاث نقاط بفارق الأهداف عن أوزبكستان ثم يأتي منتخب كندا في المركز الأخير بدون رصيد.

وفي المباراة الأخرى بالمجموعة الثانية فاز المنتخب الأوزبكي على نظيره الكندي بثلاثة أهداف دون مقابل.

وتقدم منتخب أوزبكستان بهدف عكسي سجله ريتشارد تشوكو بالخطأ في مرماه في الدقيقة 22 ثم أضاف أميربيك سعيدوف الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 24 و81.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved