إزالة 83 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية وبناء مخالف بـ10 مراكز بالبحيرة

آخر تحديث: الإثنين 13 نوفمبر 2023 - 11:26 م بتوقيت القاهرة

خميس البرعي

وجهت الدكتورة نهال بلبع نائب محافظ البحيرة، بتكثيف حملات إزالة التعديات على الفور، والالتزام بالقانون وعدم البناء المخالف نهائياً مع مصادرة كافة المعدات ومواد البناء المستخدمة والضرب بيد من حديد والتصدي بمنتهى القوة لأي مخالفة بناء وإزالتها على الفور.

وفي هذا السياق شهدت مدن ومراكز محافظة البحيرة، عددا من الحملات لإزالة التعديات أسفرت عن إزالة 83 حالة تعدٍ بمساحة 15213 مترًا مربعًا بنطاق 10 مراكز، جاءت كالآتي:

إزالة 27 حالة تعدٍ على الأرض الزراعية بمدينة الدلنجات، وقرى المسين وطيبة وكوم زمران بمساحة 5006 أمتار، بالإضافة إلى إزالة 20 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بمساحة 2300 متر مربع بقرى "الأبعادية وزاوية غزال ودسونس أم دينار ونديبة بدمنهور"، فضلًا عن إزالة 5 حالات تعدٍ بمساحة 3784 مترًا مربعًا عبارة عن مبانٍ بالطوب الأبيض وسملات خرسانية بقرية الحاجر بكفر الدوار.

كما تم إزالة 8 حالات تعد بمساحة 922 مترا مربعا عبارة عن مباني بالطوب الأحمر وسملات خرسانية وسقف خرساني بالرحمانية، و3 حالات تعدٍ بمساحة 900 متر مربع عبارة عن مباني وأسوار بالطوب الأبيض الجيري بوحدة أبو بكر الصديق بمركز بدر، و6 حالات تعد بمساحة 878 مترا مربعا بنطاق قريتي سرنباي وفيشا بالمحمودية عبارة عن مباني بالطوب الأحمر والأبيض.

فيما تم إزالة 6 حالات تعدٍ بمساحة 699 مترا مربعا عبارة عن سملات وأعمدة خرسانية وشدات خشبية برشيد، و6 حالات تعد بمساحة 564 مترا مربعا بشبراخيت، وحالة تعد بمساحة 100 متر مربع عبارة عن مبنى بالطوب الأحمر بدون سقف بقرية الإسراء والمعراج بنطاق وادي النطرون.

وتم إزالة حالة تعد على الأرض الزراعية بمساحة 60 مترا مربعا بقرية كفر زيادة بكوم حمادة، عبارة عن أسوار طولية وعرضية مقسمة من الطوب الأبيض والأسمنت.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved