شاهد.. الداخلية تُحاصر الأهلي بالتعادل

آخر تحديث: الخميس 14 يناير 2016 - 10:08 م بتوقيت القاهرة

عمرو فهمي

فشل الاهلي في استعادة صدارة الدوري ، بسقوطه في فخ التعادل أمام الداخلية 1 /1 في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب بتروسبورت ضمن مباريات المرحلة الرابعة عشر للدوري .

تقدم للداخلية عمرو مرعي فى الدقيقة 42  ، وادرك رشاد فاروق بالخطأ في مرماه التعادل للأهلي فى الدقيقة 77  ، ليرفع الاهلي رصيده للنقطة 26 في المركز الثاني ، والداخلية في المركز الرابع ب25 نقطة .

فرض السيطرة

حاول لاعبو الاهلي فرض سيطرتهم على مجريات اللعب مبكرا ، لكنهم واجهو دفاع محكم من لاعبي الداخلية ، الذين اهدرو فرصة تسجيل هدف مبكر ، من تمريرة محمد جمال المتقنة  ، اليت وضعت حسام حسن منفردا بالمرمى ، لكنه سدد الكرة بجوار القائم الأيسر لحارس الأهلي احمد عادل .

انتظر الاهلي لمنتصف الشوط الأول لتهديد مرمى الداخلية ، بتمريرة صالح جمعة البينية  بكعب القدم ، انفرد بها مؤمن زكريا ، وسددها بجوار القائم الايسر للحارس احمد فوزي ، ثم راسية خطيرة من عمرو جمال مرت بجوار القائم .

الداخلية يتقدم

انحصر اللعب في وسط الملعب وسط محاولات الاهلي لتسجيل هدف التقدم ، وغلبت الخشونة على اداء لاعبي الداخلية الامر الذي تسبب في اصابة صالح جمعة وخروجه من المباراة ، ثم استغرق ، ولعبو على الهجوم المرتد ، الذي اثمر عن تسجيل هدف التقدم (42) ، من تمريرة  ابو تريكة الصغير ، التي وضعت عمرو مرعي منفردا ، مهدها ثم سدد قوية على يسار حارس الاهلي معلنا الهدف الأول .

تعديل التشكيل

اجرى المدير الفني للاهلي جوزيه بيسيرو تغييرا اضطراريا مع بداية الشوط الثاني بخروج صالح جمعة للاصابة ، ونزول رمضان صبحي ، ثم خرج حسام غالي ولعب احمد حمدي لزيادة الفاعلية الهجومية لخط الوسط ، والتغلب على التكتل الدفاعي للاعبي الداخلية ، ليتدخل المدير الفني للداخلية علاء عبد العال بتغيير تنشيطي بنزول احمد قطاوي ، بدلا من حسام حسن ، وبوبا منسواه بدلا من محمد جمال املا في خطف هدف استغلالا للاندفاع الهجومي للاعبي الأهلي.

معاناة هجومية

استمرت معاناة الأهلي الهجومية ،  الى ان ادرك التعادل (77) ، من تمريرة مؤمن زكريا للبديل احمد حمدي ، الذي مررها عرضية امام المرمى قابلها رشاد فاروق براسية بالخطأ في مرماه ، ليكثف بيزيرو من هجومه لتحقيق الفوز بنزول عماد متعب بدلا من لاعب الوسط حسام عاشور .

متعب +90 يختفي

سيطر الأهلي على مجريات اللعب ، في ظل تكتل كل فريق الداخلية امام منطقة الجزاء ، للخروج بنقطة التعادل ، فيما ضغط الاهلي بكل خطوطه حتى الثواني الأخيرة الى ان اطلق الحكم صافرة النهاية .

 

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved