الأهلي يتسلم تعديلات الكاف لدوري الأبطال

آخر تحديث: السبت 14 يناير 2017 - 5:08 م بتوقيت القاهرة
أ ش أ

أكد سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي اليوم السبت إن الاتحاد الإفريقي أرسل التعديلات الجديدة المتعلقة بالقيد في النسخة القادمة من دوري أبطال أفريقيا.

وأفاد عبدالحفيظ - في تصريح لموقع النادى اليوم - بأن من أهم التعديلات التي طرأت على ملف القيد ما يتعلق بأحقية اللاعبين المنضمين للقائمة بعد يوم 16 يناير للعب مع فرقها اعتبارا من دور الـ 32 وليس من دور المجموعات كما كان في الماضي.

وأوضح مدير الكرة أن اللائحة طرأ عليها هذا التغيير بعدما سمح الاتحاد الإفريقي بمد فترة القيد الثانية لجميع الفرق المشاركة في دوري المجموعات في نسختها الجديدة والتي تقام هذه المرة بنظام دوري المجموعات اعتبارا من دور الـ 16 وليس دور الثمانية .. مشيرا إلى أن الاتحاد الإفريقي استقر على فتح باب القيد الثاني قبل انطلاق مباريات دور المجموعات بأسبوعين وحتى يوم 5 أغسطس بينما كان في الماضي يتم فتحه يوم 1 يوليو وحتى 5 أغسطس.

 

وأشار مدير الكرة إلى أن اللائحة لم تتغير بالنسبة لفترة القيد الأولى التي تبدأ من بداية يناير وحتى الـ 15 من نفس الشهر والتي تلزم الأندية بقيد 23 لاعبا على الأقل من إجمالي القائمة التي تضم 30 لاعبا.

ومن جانب آخر..قال عبدالحفيظ إن هناك جلسة ثلاثية سوف تجمعه مع المهندس محمود طاهر رئيس النادي والكابتن حسام البدري المدير الفني لبحث العديد من الأمور المهمة خلال الفترة القادمة..مشيرا إلى أن الجلسة سوف تتطرق لبحث معسكر الفريق القادم بالإمارات ؛ استعدادا لمواجهة لزمالك يوم 10 فبراير على كأس السوبر بالإضافة لبحث ملف التدعيمات القادمة في يناير وغيرها من الأمور المتعلقة بالفريق في الفترة القادمة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved