الأهلي يجهز بيرسي تاو للقمة وكأس العالم للأندية

آخر تحديث: الأحد 15 يناير 2023 - 12:48 م بتوقيت القاهرة

الشروق

بدأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر استعداداته المبكرة للتحضير لمباراة القمة في الدوري أمام الزمالك، وكذلك أولى مواجهات الفريق في كأس العالم للأندية أمام أوكلاند سيتي النيوزلندي.

واستقر الجهاز الفني بالنادي الأهلي بعد التشاور مع نظيره الطبي بقيادة أحمد أبو عبلة على عدم الاستعجال في عودة بيرسي تاو، لاعب الفريق للمشاركة في المباريات خلال الفترة الحالية، والاكتفاء بمشاركته تدريجيًا في التدريبات الجماعية، من أجل تجهيزه للمشاركة مع الأحمر في كأس العالم للأندية، المُقرر إقامتها في المغرب مطلع شهر فبراير المقبل، وقبلها في لقاء القمة.

وقرر السويسري كولر عدم الاستعانة ببيرسي تاو في مباريات الدوري العام خلال شهر يناير الجاري، عدا مباراة القمة أمام الزمالك المُقرر لها يوم 21، خشية تكرار الإصابات العضلية لدى اللاعب، وهو ما قد يسفر عن غيابه عن مونديال الأندية، كما حدث العام الماضي، بعد إصابته لمشاركته في مباراة سموحة بكأس الرابطة.

ويخوض النادي الأهلي 3 مباريات خلال الفترة المتبقية من شهر يناير الجاري، ستكون الأولى أمام سموحة في كأس مصر الثلاثاء القادم ثم الزمالك في الدوري العام يوم 21، ثم البنك الأهلي في نفس المسابقة يوم 24، وهي آخر المواجهات قبل التوجه للمغرب للمشاركة في مونديال الأندية للموسم الثالث على التوالي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved