استمرار أعمال توصيل خطوط الصرف الصحي والغاز الطبيعي بدنشواي بالمنوفية

آخر تحديث: الأحد 14 يناير 2024 - 1:51 م بتوقيت القاهرة

مصطفى الملاح

تفقد طارق أبو حطب رئيس مركز ومدينة الشهداء، ومنال عبده نائب رئيس المدينة، اليوم الأحد، برفقة محمد الشيخ رئيس الوحدة القروية بدنشواي، أعمال توصيل خطوط الصرف الصحي بشوارع قرية دنشواي ضمن خطة عمل المبادرة الرئاسية "حياة كريمة".

وشدد أبو حطب، على سرعة الانتهاء من الأعمال في الوقت المحدد، وبالجودة المطلوبة، وعدم التهاون، ذاكرا أن الصرف الصحي من أهم مشروعات البنية التحتية التي تستهدفها المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بقرى المبادرة ومن أكثرها تكلفة للتخفيف عن كاهل المواطنين ولما له من أثر كبير في الحد من انتشار الأمراض والأوبئة.

وتفقد رئيس المدينة، برفقة رئيس الوحدة القروية، أعمال الحفر لتوصيل خطوط الغاز الطبيعي بشوارع القرية التي انتهت أعمال الصرف الصحي بها وذلك ضمن أعمال المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بالقرية.

يأتي ذلك بناءً على توجيهات اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، بالمتابعة الميدانية المستمرة لكل مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" للوقوف على معوقات العمل وتذليلها للدفع المستمر لنسب التنفيذ لسرعة إنهاء المشروع لما يشكله الحفر بالشوارع من عبء على أهالي القرى لما ينتج عنه من إعاقة لحركة المواطنين.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved