مسلسل روز وليلى.. ردود أفعال ضعيفة بعد عرض الحلقات الأولى

آخر تحديث: الأحد 14 يناير 2024 - 11:17 ص بتوقيت القاهرة

إيناس عبدالله

حققت الحلقتان الأولى والثانية من مسلسل "روز وليلى" ردود فعل ضعيفة على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك عقب عرضهما على إحدى المنصات الرقمية.

يذكر أن ذلك عكس ما توقعه فريق العمل، حيث يجمع المسلسل في بطولته بين الفناتين يسرا ونيللي كريم، كما يقف وراء المسلسل فريق محترف قادم من إنجلترا، والعمل من تأليف كريس كول، وإخراج أدريان شيرجولد.

ويتناول المسلسل شخصية المحقق الخاص لأول مرة في الدراما العربية، وهي مهنة متعارف عليها في أوروبا وأمريكا.

لم تحظى الحلقات الأولى للمسلسل بالاهتمام الكافي من رواد مواقع السوشيال ميديا، في حين جاءت التعليقات المحدودة عن العمل متباينة، حيث أبدى البعض غضبهم من مستوى كوميديا المسلسل ووصفوها بـ"السخيفة والباردة".

في حين أشاد البعض الآخر بأداء كلً من يسرا ونيللي كريم، وبفكرة المسلسل الجديدة والمختلفة، في حين انتقد نفس المرحبين بالأداء بعدم وجود محتوى في العمل.

وانعكست هذه الآراء على ترتيب المسلسل في قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة على منصة شاهد، التي تعرض المسلسل، حيث احتل العمل المركز الثامن من بين 10 أعمال بالقائمة.

جدير بالذكر أن مسلسل "روز وليلى" تم الانتهاء من تصويره أكتوبر 2022، أي قبل أكثر من عام، وشهد على عودة التعاون بين نيللي كريم ويسرا بعد أن تعاونا معا في مسلسل "سرايا عابدين"، إنتاج عام 2014، ويشارك في بطولته كل من هشام عاشور، تيام مصطفى قمر، عارفة عبدالرسول، أحمد وفيق، ومروان يونس، ويتكون العمل من 10 حلقات فقط، تذاع حلقتين كل خميس من كل أسبوع.

تدور أحداث مسلسل "روز وليلى" في إطار كوميدي أكشن وتشويقي، حول محققتين مستقلتين يتم الاستعانة بهما لحل بعض المشكلات، رغم أنهما يفتقران للكفاءة المهنية المطلوبة، ثم يتورطان في عدد من الجرائم والشخصيات الغامضة، وتتعرض حياتهما للخطر وتتصاعد الأحداث.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved