ليل يتعادل مع ستاد بريست سلبيا بالدوري الفرنسي

آخر تحديث: الأحد 14 فبراير 2021 - 8:07 م بتوقيت القاهرة

د ب أ

أهدر ليل نقطتين ثمينتين في صراع المنافسة على لقب الدوري الفرنسي لكرة القدم، عقب تعادله بدون أهداف مع ضيفه ستاد بريست اليوم الأحد في المرحلة الخامسة والعشرين للمسابقة.

ولم تلعب الأرض مع أصحابها في باقي مباريات المرحلة التي جرت اليوم، حيث تعادل موناكو مع ضيفه لوريان 2 / 2، وفاز ستراسبورج على مضيفه ميتز 2 / 1، ونانت على مضيفه آنجيه 3 / 1، وسانت إيتيان على رين 2 / صفر، ونيم على ديجون بنفس النتيجة.

ويتصدر ليل، الذي فاز بمبارياته الست الأخيرة في المسابقة، ترتيب الدوري برصيد 55 نقطة، بفارق نقطة أمام أقرب ملاحقيه باريس سان جيرمان، فيما ارتفع رصيد بريست إلى 31 نقطة في المركز الثاني عشر.

من جانبه، أوقف لوريان سلسلة انتصارات مضيفه موناكو التي استمرت في مبارياته السبع الأخيرة بالبطولة، بعدما تعادل معه 2 / 2 في وقت سابق اليوم.

بقي موناكو في المركز الرابع برصيد 49 نقطة، فيما ارتفع رصيد لوريان إلى 23 نقطة في المركز السابع عشر (الرابع من القاع).

بادر لوريان بالتسجيل عبر لاعبه تيريم موفي في الدقيقة السابعة من ركلة جزاء، فيما تعادل وسام بن يدر لمصلحة موناكو في الدقيقة 48 من ركلة جزاء أيضا.

وأعاد موفي التقدم للوريان من جديد، عقب إحرازه الهدف الثاني في الدقيقة 62، غير أن بن يدر تعادل لموناكو في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved