محافظ شمال سيناء يوقع بروتوكول تعاون مع رئيس بنك مصر لتقديم الخدمات المالية للمواطنين

آخر تحديث: الأربعاء 14 فبراير 2024 - 7:37 م بتوقيت القاهرة

مصطفى سنجر

وقعت محافظة شمال سيناء، بروتوكول تعاون مع بنك مصر لخدمة مواطني المحافظة، حيث وقع البروتوكول كلا من "اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء، ومحمد محمود الإتربي رئيس مجلس إدارة بنك مصر".

وجاء ذلك بحضور اللواء هشام الخولي نائب المحافظ، ود.محسن درويش مدير عام الإدارة المركزية لفروع القناة، وعلاء قطبي مدير عام بقطاع الشركات، وصلاح المالح مدير بنك مصر بشمال سيناء، وضياء إبراهيم مدير إدارة الهيئات الحكومية بقطاع الشركات.

ويتم طبقا لبنود البروتوكول، إعفاء المواطنين المستفيدين من الحد الأدنى للإيداع في فتح الحساب المقرر حاليا بمبلغ 3000 جنيه، ومن مصروفات فتح الحساب بدلا من سداد مبلغ 100 جنيه، ومن عمولة سحب الشيك، ومن مصروفات اصدار بطاقه الخصم الفوري، مع إعفاء 50% من مصاريف التجديد المعلنة، ومن مصروفات كشف الحساب خلال العام الأول.

كما يتم إعفاء نسبة 50% من المصروفات بدءً من العام الثاني، وتخفيض عمولة الشيك المرتد إلى 10 جنيهات بدلًا من 40 جنيهًا، وتخفيض عمولة حفظ الشيك إلى 8 جنيهات بدلًا من 20 جنيهًا، وتخفيض عمولة تحصيل الشيك إلى 10 جنيهات بدلًا من العمولة المطبقة بحد أدنى 15 جنيهًا، وحد أقصى 350 جنيهًا للشيك الواحد، كما يستفيد المواطن بكل الخدمات التي يقدمها البنك.

فيما يقدم بنك مصر عددًا من الخدمات لمواطني المحافظة منها "توفير اليات للصرف والتحصيل من خلال آليات إلكترونية لخدمة أهالي المحافظة، وتقديم خدمة سداد الإيجار الشهري إلكترونيا عن طريق الإنترنت، فضلًا عن التمتع بكل الخدمات المصرفية لبنك مصر من سحب وإيداع وتحويل الأموال وتحويل الراتب أو المعاش من خلال أكثر من 900 فرع وأكثر من 3000 صراف ذاتي و4000 تاجر.

كما يتيح البنك الاستفادة بباقة من الخدمات الإلكترونية، وهي "محفظة بنك مصر- وخدمات بي إم أون لاين"، والتي توفر على العملاء وقتهم وعناء التوجه للفروع لإتمام المعاملات البنكية، وإمكانية الحصول على منتجات بنك مصر ذات العوائد المرتفعة، وشهادات وودائع وصناديق استثمار"، وإمكانية الحصول على منتجات التجزئة المصرفية "كروت مشتريات- قروض نقدية -مرابحات".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved