تأجيل محاكمة المتهم بقتل تاجر وسرقته في الفيوم إلى جلسة 2 مارس المقبل

آخر تحديث: الأربعاء 14 فبراير 2024 - 10:04 م بتوقيت القاهرة

مصطفى البنا

قررت محكمة جنايات الفيوم، اليوم الأربعاء، في جلستها المنعقدة الدائرة الثانية تأجيل محاكمة المتهم بقتل تاجر وسرقته إلى 2 مارس المقبل، وذلك لسماع مرافعة دفاع المتهم.

وصدر الحكم برئاسة المستشار أدهم أبو ذكري، رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد عبد التواب العناني وعمرو أبو الأسرار، ووكيل نيابة محمد بهاء، وسكرتارية تنفيذ نصيف أمين.

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا في أول مايو من العام الماضي يفيد عثور أهالي قرية كفور النيل التابعة لمركز شرطة الفيوم، على جثة شخص مجهول الهوية في العقد الرابع من العمر في ظروف غامضة ملقاة بمصرف مائي بطريق القرية.

وتبين من المعاينة الأولية لفريق البحث الجنائي تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير إدارة البحث الجنائي، وتحريات المقدم محمد هاشم رئيس مباحث المركز، أن وراء ارتكاب الواقعة "محمد .ر، 19 سنة"، استدرج المجني عليه "أمير.و"، وبحجة تغيير مبلغ مالي كبير من العملة الأجنبية فاستجاب له المجني عليه، واتفقا على الموعد والمكان المحدد بمنطقة نائية، وفور إحضار المجني عليه المبلغ المالي لاستبداله بعملة أجنبية، ضربه المتهم فوق رأسه بآلة حادة "ماسورة حديد"، حتى سقط جثة هامدة غارقا في دمائه، واستولى على المبلغ المالي، ووضع الجثة في جوال، وألقاها في الترعة بقرية كفور النيل.

تم ضبط المتهم وتحرير محضر بالواقعة، وتمت إحالته إلى النيابة العامة، ومنها إلى محكمة جنايات الفيوم التي أصدرت قرارها السابق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved