كولر يؤجل «الجلسة العاصفة» للأسبوع القادم.. ويراقب علي لطفي

آخر تحديث: الثلاثاء 14 مارس 2023 - 12:36 م بتوقيت القاهرة

الشروق

طالب مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي لاعبيه بمصالحة الجماهير في مباراة القطن القادمة، مُشيرًا إلى أنه لن يقوم بفتح ملف لقاء ماميلودي صن داونز في الوقت الحالي.

وأكد كولر للاعبي الأهلي أنه سيكتفي بالتحضير فقط لمواجهة الفريق الكاميروني، على أن يعقد جلسة من المنتظر أن تكون عاصفة، بعد العودة إلى القاهرة، الأسبوع القادم.

وتمثل مباراة القطن الكاميروني المقبلة أهمية كبيرة بالنسبة للنادي الأهلي، وذلك لعدة أسباب، أهمها تعويض الهزيمة أمام ماميلودي صن داونز الجنوب إفريقي، في الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، وإحياء أمل التأهل للدور المقبل.

ويحتاج الأهلي للفوز على القطن الكاميروني يوم الجمعة المقبل في مدينة جاروا، مع هزيمة أو تعادل الهلال السوداني على ملعبه أمام ماميلودي صن داونز يوم السبت، من أجل إحياء آماله في التأهل للدور المقبل، حيث سيحتاج حينها للفوز فقط بفارق هدفين على الفريق السوداني في الجولة الأخيرة بالقاهرة.

وفي سياق متصل، وضع السويسري مارسيل كولر عينه على علي لطفي، حارس مرمى الفريق، من أجل متابعته في تدريبات الفريق، حيث يدرس الدفع به على حساب محمد الشناوي في مباراة القطن الكاميروني، خصوصًا بعد الأخطاء التي ارتكبها الأخير في مباراة صن داونز الأخيرة.

وحوّل مدرب الأهلي موقفه من الاعتماد بشكل أساسي على محمد الشناوي في حراسة مرمى الفريق، إلى بحث إمكانية استبداله بعلي لطفي في الفترة المقبلة، شريطةً ظهور الأخير بمستوى جيد في التدريبات، وكذلك عند حصوله على الفرصة في المباريات.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved