السكرتير العام المساعد لبني سويف يتفقد معرض أهلا رمضان بشرق النيل

آخر تحديث: الخميس 14 مارس 2024 - 3:42 م بتوقيت القاهرة

حازم الخولي

تفقد اللواء سامي علام السكرتير العام المساعد لمحافظة بني سويف، اليوم الخميس، معرض السلع "أهلا رمضان"، والذي يقام بالتعاون بين المحافظة، والتموين، والغرفة التجارية، وجهاز مدينة بني سويف الجديدة، ضمن سلسلة المعارض والشوادر التي تنفذها المحافظة بمناسبة شهر رمضان الكريم.

يأتي ذلك في إطار توجيهات الدولة بالتوسع في إقامة المعارض، لتوفير السلع الغذائية واللحوم والسلع التموينية بأسعار مخفضة؛ بهدف رفع العبء عن كاهل المواطنين.

رافق السكرتير العام المساعد كل من المهندس أحمد جابر رئيس جهاز تنمية مدينة بني سويف الجديدة شرق النيل، المهندس وصفي عبدالله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية، المهندس تامر جبر نائب رئيس الجهاز، أحمد عشري مدير عام الجهاز، الدكتور علاء سعيد مشرف وحدة الأسواق والمعارض ومدير التعاون والتنمية الاقتصادية بديوان عام المحافظة، طارق علي خالد مدير عام العلاقات العامة والإعلام بالجهاز.

وتجول السكرتير العام المساعد داخل باكيات وأقسام المعرض، المقام أمام كلية الطفولة جامعة بني سويف بشرق النيل، ويضم المواد الغذائية والسلع التموينية من "السكر، والأرز، والزيوت، ومستلزمات الشهر الكريم"، مشيداً بالمنتجات والسلع المعروضة التي تشمل جميع احتياجات الأسرة من السلع التموينية والاستراتيجية، وتقل أسعارها عن مثيلاتها في الأسواق؛ بهدف التخفيف عن كاهل المواطنين في ظل الظروف الحالية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved