نيابات شرق طنطا بالغربية تحقق في قتل مسن دهسا أسفل عجلات سيارة بالمحلة

آخر تحديث: الأحد 14 أبريل 2024 - 1:21 م بتوقيت القاهرة

علاء شبل

أصدر المستشار حلمي عطا الله المحامي العام الأول لنيابات شرق طنطا الكلية بمحافظة الغربية، اليوم، توجيهاته إلى رئيس نيابة مركز المحلة بسرعة فتح باب التحقيق في واقعة وفاة مواطن خمسيني على يد شقيق زوجته واتخاذ جميع الإجراءات القانونية حيال الواقعة.

وكلفت النيابة العامة، رجال المباحث بالتحري عن الواقعة، وإعداد تقرير مفصل بذلك، وتكليف أطباء مصلحة الطب الشرعي بتشريح جثة المجني عليه، وإعداد تقرير مفصل عن أسباب الوفاة والأداة المستخدمة.

وكانت عزبة العشري التابعة لقرية الجابرية بدائرة مركز المحلة، قد شهدت مصرع شخص على يد شقيق زوجته بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح ودهسه أسفل عجلات سيارة؛ بسبب خلافات أسرية بينهما.

ونقلت الجثة إلى ثلاجة حفظ الموتى تحت إشراف النيابة العامة.

وكان اللواء خالد عبد السلام مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من مأمور مركز المحلة يفيد بورود بلاغ باستقبال مستشفى المحلة العام شخصا يدعى إ .ح يبلغ من العمر 51 عاما، عامل مصابا بجروح قطعية في الرأس ونزيف داخلي ولفظ أنفاسه الأخيرة فور وصوله إلى المستشفى.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وتبين بالفحص مصرع شخص نتيجة إصابته بجروح قطعية في الرأس وكدمات ونزيف داخلي بسبب خلافات عائلية بين المجني عليه وشقيق زوجته.

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط؛ المتهمين الهاربين وتسليمهم للعدالة.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيق، وأصدرت قراراتها المتقدمة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved