مهرة مدحت وجه جديد ينافس بـ«حدوتة مرة» و«قمر هادي»

آخر تحديث: الثلاثاء 14 مايو 2019 - 3:51 م بتوقيت القاهرة

دينا درويش

تشارك الوجه الجديد الفنانة مهرة مدحت، في السباق الرمضاني هذا العام بمسلسلين هما "حدوتة مرة"، و"قمر هادي"، حيث تجسد مهرة شخصية "نادين" خلال أحداث مسلسل "حدوتة مُرة" أمام الفنانة غادة عبد الرازق، والتي تجسد شخصية "مُرة الخادمة" ونادين هي ابنة الفنانة عايدة رياض والتي تقدم شخصية "درية هانم".

وعبرت مهرة مدحت عن سعادتها لمشاركتها في هذا العمل، خاصة أنها تواجه الفنانة غادة عبد الرازق، خلال أحد المشاهد وتطالبها بأخذ ابنتها، ولكن غادة تمنعها عن ذلك خاصة بعد أن هجرت والدتها الفنانة عايدة رياض من أجل الزواج ثم تعود إليها مرة أخرى، لتطلب مساعدتها بالمال لكي تربي ابنتها بعد أن تم حبس زوجها.

أما عن دورها في مسلسل "قمر هادي" للفنان هاني سلامة، فتجسد فيه شخصية "مها" وهى ممرضة وتعتبر نقطة تحول في أحداث المسلسل وكشف هادي لبعض الشخصيات التي تحاول إيهامه بأنه شخص آخر.

ومن الجدير بالذكر أن الفنانة مهرة مدحت شاركت في بعض الأعمال الفنية منها: مسلسل "يوميات زوجة مفروسة قوي 4"، وفيلم "البدلة" للفنان تامر حسني، ومسلسل "استديو المشاهير" للمخرج علي إدريس، كما شاركت في العديد من الأفلام القصيرة مثل: تشويش والبديل وبراتيكا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved