كلوب يعلق على رفض ماني مصافحته بعد الفوز على مانشستر يونايتد

آخر تحديث: الجمعة 14 مايو 2021 - 10:47 ص بتوقيت القاهرة

محمد ثابت

علق يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، على واقعة رفض ساديو ماني، مهاجم الريدز، مصافحته عقب الفوز على مانشستر يونايتد، في المباراة التي جمعت الفريقين، أمس الخميس، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

كما هو معتاد تصافح كلوب مع اللاعبين بعد الفوز على مانشستر يونايتد 4-2، لكن عندما اقترب من ماني الذي شارك في المباراة كبديلًا لجوتا، رفض المهاجم الدولي السنغالي مصافحته وبدت عليه علامات الغضب تجاه مديره الفني.

وعلق كلوب على الواقعة في حديث أجراه مع شبكة «سكاي سبورتس» عقب المباراة، قائلًا:" لا مشكلة مع ماني، لقد اتخذت قرارًا متأخرًا في التدريب بالبدء بجوتا على حساب ماني، لقد اعتاد اللاعبين مني على شرح وتفسير الأمور، ولكن لم يكن هناك وقت لذلك، وكل الأمور على ما يرام".

وتحدث كلوب عن الفوز على مانشستر يونايتد، قائلًا:" قتال رائع ومباراة جيدة وقوية كما يجب أن تكون في كل مباريات الديربي، فوزنا الأول على ملعب أولد ترافورد منذ أن توليت المسئولية الفنية لليفربول جاءت في توقيت جيد ونحتاج إليه لقد قاتلنا بضراوة من أجله واستحقيناه".

فوز ليفربول على مانشستر يونايتد رفع رصيد الريدز للنقطة 60 ويحتل المركز الـ4 وبفارق 4 نقاط عن تشيلسي صاحب المركز الـ4 وإن كان الريدز له مباراة أقل، ليحيي آمال الفريق في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved