المشدد 5 و3 سنوات لمتهمين بإشعال النيران في شخص بالقليوبية

آخر تحديث: الأحد 14 مايو 2023 - 11:37 م بتوقيت القاهرة

محمود عواد:

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة التاسعة، بالسجن المشدد 5 سنوات للمتهم الأول و3 سنوات لمتهمين آخرين لشروعهم في قتل شخص بإشعال النيران في جسده بكفر شكر.

عقدت المحكمة برئاسة المستشار شعبان عبدالمنصف تعيلب، رئيس الدائرة، وعضوية المستشارين سامح عبدالغني، ومحمود مجدي عبدالمقصود، ووكيل النيابة أحمد ماهر عثمان، وأمين سر كمال جاويش،.

وتضمن أمر الإحالة في القضية أنه في يوم 19 سبتمبر 2022، بدائرة مركز كفر شكر، محافظة القليوبية، شرع المتهمون في قتل المجني عليه، عادل عبد الستار رمضان، عمدا مع سبق الإصرار بأن بيتوا النية وعقدوا العزم وأعدوا في سبيل ذلك الأسلحة، والأدوات محل الإتهام التالي، فتوجهوا إلى حيث أيقنو تواجده وما أن ظفروا به حتى ألقى المتهم الأول، زجاجة المولوتوف في وجهه فاضرم به النيران حال تعدي كلا من المتهمين الآخران عليه بالضرب محدثين ما به من إصابات قاصدين من ذلك إزهاق روحه، ولكن خاب أثر جريمتهم لسبب لا دخل لإرادتهم فيه، ألا وهو تدارك المجني عليه بالعلاج على النحو المبين بالتحقيقات.

كما حاز المتهمون وأحرزوا أداتين "شوم ومولوتوف" مما تستخدم في الاعتداء على الأشخاص دون مسوغ قانوني أو صدر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved