مجلس آثار عين شمس يعلن تشكيل لجان الممتحنين والمصححين لاختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني

آخر تحديث: الثلاثاء 14 مايو 2024 - 7:21 م بتوقيت القاهرة

عمر فارس

عقد مجلس كلية الآثار بجامعة عين شمس، اجتماعه الشهري بقاعة مجلس الكلية برئاسة الدكتور حسام طنطاوي، عميد الكلية، وبحضور وكلاء الكلية وأعضاء المجلس من الداخل ومن الخارج.

ناقش المجلس موضوعاته ومنها: الموافقة على تعيين مدرس مساعد بقسم الآثار اليونانية والرومانية.

وبالانتقال إلى قطاع شئون التعليم والطلاب، عرضت الدكتورة نوال جابر، القائم بعمل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب جداول امتحانات ومواصفات ومعايير الورقة الامتحانية، وتشكيل لجان الممتحنين والمصححين لاختبارات نهاية الفصل الدراسي الثاني لمرحلة البكالوريوس للعام الجامعي 2023/2024.

وبانتقال المناقشات إلى قطاع الدراسات العليا والبحوث، وافق المجلس على التسجيل لدرجة الماجستير لعدد (9) باحثين بالأقسام المختلفة.

كما عرض الدكتور أحمد الشوكي، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث تشكيل لجان الممتحنين والمصححين لمرحلة الدراسات العليا؛ للفصل الدراسى الثاني للعام الجامـــعى 2023/2024.

كما تمت الموافقة على سفر اثنين من أعضاء هيئة التدريس بقسم الآثار المصرية القديمة؛ أحدهما للمشاركة في مؤتمر دولي سيعقد في جامعة ليفربول بمدينة ليفربول بإنجلترا، والآخر في مهمة علمية إلى مكتبات جامعة نيويورك بأمريكا.

وبانتقال المناقشات إلى قطاع شئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، تناول الدكتور باسم محمد سيد، القائم بعمل وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة زيارة مدارس فيوتشرز – وتنظيم عدد من ورش العمل للتوعية بالتراث والآثار والحضارة المصرية عبر العصور خلال العام الدراسي القادم 2024-2025 لطلاب المدارس بكافة فروعها مرتين في العام خلال شهري ديسمبر وأبريل.

كما عرضت رانيا زيدان، مدير وحدة ضمان الجودة اعتماد نماذج العبء التدريسي لاعضاء هيئة التدريس عن العام الجامعي 2023/ 2024، في البرامج العلمية لجميع الأقسام بالكلية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved