محافظ جنوب سيناء: بدء تطوير المنطقة الصناعية بأبوزنيمة عقب عيد الفطر

آخر تحديث: الثلاثاء 14 يونيو 2016 - 11:03 ص بتوقيت القاهرة

رضا الحصري

أكد اللواء خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، على أنه يجري عدة اجتماعات مع بعض الوزراء منهم وزراء التخطيط والتعاون الدولي والاستثمار للبدء في بعض المشروعات التنموية بعد عيد الفطر.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الذي عقد بمكتبه بشرم الشيخ، الثلاثاء، لاستعراض الحالة الأمنية على مستوى مدن المحافظة، بحضور اللواء مجدي موسى، مدير الأمن، واللواء محمود عيسى، السكرتير العام، واللواء محمود السولية، رئيس مدينة شرم الشيخ، ومديري بعض المديريات والإدارات والقيادات الأمنية بالمحافظة.

وأوضح أنه سيتم تطوير ميناء الصيد بطور سيناء، وجامعة الملك سالمان، والمنطقة الصناعية بأبوزنيمة بما يقرب من مليار جنيه مصري، كما سيتم البدء في إنشاء 500 وحدة سكنيه بالرويسات، وتوزيع 600 قطعة أرض بها.

ولفت إلى أنه تم الإنتهاء من تنفيذ تطوير ورفع كفاءة الطريق الأوسط بشرم الشيخ، ومسجد الصحابة «إنشاءات ولاند سكيب»، ورصف الطريق من مدخل كاترين وحتى المطار بطول 10 كم.

وأشاد المحافظ، بالأداء الأمني خلال الفترة السابقة، مشيرًا إلى أنه تم إعلان حالة الاستنفار الأمني خلال شهر رمضان المبارك، والاستعداد لعيد الفطر المبارك.

وأشار إلى أنه سيتم توزيع دراجات بخارية لذوي الإحتياجات الخاصه والاحتفال بذكرى العاشر من رمضان، وذكرى ثورة 30 يونيه وليلة القدر، وتوزيع جوائز حج وعمرة وجوائز عينيه ومبالغ نقدية على حفظة القرآن الكريم.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved