أزمة في رعاية الجبلاية.. الشركات الثلاثة تشكو تعنت اتحاد الكرة

آخر تحديث: الأربعاء 14 يونيو 2017 - 4:40 م بتوقيت القاهرة

الشروق

 نشبت أزمة عنيفة بين مندوبي شركات بريزنتيشن سبورت والأهرام والأخبار، وبين مسئولي مجلس إدارة اتحاد الكرة المفوضين لإدارة مزايدة رعاية اتحاد الكرة. بعد التصريحات التي نشرها عضو المجلس بشأن إعادة مزايدة الرعاية مرة أخرى لعدم الوصول إلى الرقم المطلوب.

وأعلن كرم كردي إلغاء المزايدة وإعادتها مرة أخرى بحجة أن الرقم المطلوب كحد أدنى هو 450 مليون جنيه لمدة خمس سنوات في حين أن شركة بريزنتيشن تقدمت بعرض بقيمة 366 مليونا والأخبار بقيمة 360 مليونا فيما توقف عرض الأهرام عند 355 مليون جنيه.

واعترضت الشركات الثلاثة على اللجنة خاصة وأن شرط الـ 450 مليون جنيه غير مدرج في كراسة الشروط من البداية حتى يتم إيقاف المزايدة وإعادتها مرة أخرى وأنه من المخالفة للقانون هذا الأمر، حيث اشتكت الشركات الثلاثة لمندوب الجهة الإدارية الذي حضر جلسة المزايدة لإثبات حقوقهم.

وكانت هناك مفاوضات للوصول لصيغة نهائية باستكمال المزايدة .. قبل أن يتقرر بشكل نهائي إعادة المزايدة وطرحها من جديد واعتبار المزايدة الحالية كأن لم تكن، وذلك لعدم الوصول للمبلغ الذى وضعه مسؤولو اتحاد الكرة وهو ٤٥٠ مليون جنيه.

وكانت شركة بريزنتبشن الراعي الحالي لاتحاد الكرة عرضت ٣٦٥ مليون جنيه بينما توقف عرض الأخبار عند ٣٦٠ ووكالة الأهرام عند ٣٥٥ مليون جنيه

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved