جهاد جريشة للشروق: سأتواجد غدا في المعسكر الأخير لحكام أمم إفريقيا

آخر تحديث: الجمعة 14 يونيو 2019 - 4:42 م بتوقيت القاهرة

حسام زايد

أعرب جهاد جريشة الحكم الدولي،عن سعادته الكبيرة بقرار رفع الإيقاف عنه رسميًا اليوم الجمعة من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، قد أعلن قبل شهر إيقاف جهاد جريشة لمدة 6 أشهر بسبب ما شهدته مباراة الوداد المغربي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا، والتي انتهت بتعادل الفريقين 1-1.

وتقدمت لجنة الحكام باتحاد الكرة بالتماس يوم 9 يونيو الماضي لمسؤولي الكاف، قبل أن يعلن اليوم الجمعة رفع الإيقاف رسميًا عن الحكم الدولي جهاد جريشة.

وقال جهاد جريشة في تصريحات خاصة للشروق اليوم الجمعة:" سعيد للغاية بقرار رفع الإيقاف عني وعودتي مرة أخرى للمشاركة ضمن قائمة الحكام الدوليين الذين تم اختيارهم لإدارة مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019".

وأضاف الحكم الدولي:" سأتواجد غدًا السبت في المعسكر الأخير للحكام المختارين لإدارة مباريات الكان، أطلب من الجماهير المصرية الدعاء لجميع الحكام المصريين المشاركين في هذا الحدث القاري بتقديم مستوى جيد".

وتنطلق بطولة أمم إفريقيا التي تنظمها مصر بمباراة الافتتاح بين المنتخب الوطني وزيمبابوي والمقرر لها يوم 21 يونيو الجاري على ستاد القاهرة الدولي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved