مصرع طالب غرقا بمياه النيل في سمالوط بالمنيا هربا من الحر

آخر تحديث: الجمعة 14 يونيو 2024 - 3:56 م بتوقيت القاهرة

ماهر عبد الصبور

نجحت قوات الإنقاذ النهري بمحافظة المنيا منذ قليل في انتشال جثة طالب في العقد الأول من عمره، لقي مصرعه غرقًا بمياه النيل ناحية مرسى عرب الزينة بمركز سمالوط، وتم إيداع الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

تلقى اللواء محمد الضبش، مدير أمن المنيا، إخطارًا من اللواء أحمد الحينى، مساعده للمرور والحماية المدنية والمشرف على مركز سمالوط، يفيد بتمكن فريق الإنقاذ النهري من انتشال جثة طالب من نهر النيل، لقي مصرعه أثناء اللهو والاستجمام نتيجة لارتفاع موجة الحرارة.

انتقل على الفور لمحل الواقعة العقيد محمد مصطفى مأمور مركز شرطة سمالوط شرق، والرائد يحيى كيلاني شاهين رئيس المباحث، وبالمعاينة والفحص تبين مصرع طالب يدعى حسن عبد اللطيف حسن، 17 سنة وطالب بمدرسة سمالوط الثانوية الزراعية، مقيم بقرية الخمايشة التابعة لمجلس قروي قلوصنا، غرقًا بمياه النيل بمرسى عرب الزينة هربًا من الحر.

تم إخطار النيابة العامة التي أمرت بندب الدكتور هاني إسحق شحاته مفتش صحة المركز لتوقيع الكشف الطبي على الجثمان، وتمت معاينة الجثمان وتبين أن الوفاة نتيجة أسفكسيا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية في الوفاة، وهو ما أكدته التحريات الأولية لمباحث المركز التي أجراها الرائد يحيى شاهين رئيس مباحث المركز تحت إشراف المقدم محمد عليوة مفتش المباحث.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بموجب الواقعة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved