يوسف مديراً فنياً لسموحة

آخر تحديث: الثلاثاء 14 يوليه 2015 - 12:42 م بتوقيت القاهرة

الإسكندرية - وليد شعبان

استقر فرج عامر رئيس نادى سموحه على اختيار محمد يوسف مديراً فنياً للفريق ومن المنتظر أن يتسلم يوسف مهام عمله الجديد خلال الأيام المقبلة مع الابقاء على عاطف حنفى مديرا للكرة ومجدى علام .

كانت المفاوضات قد بدأت مع يوسف فور اقالة حلمى طولان ولكن لتوالى المباريات المحلية والافريقية دفعت ادارة النادى لاسناد قيادة الفريق بصفة مؤقتة للدكتور ميمى عبد الرازق رئيس قطاع الناشئين الذى تولى قيادة الفريق للفوز على المغرب التطوانى فى افتتاح دورى ابطال افريقيا قبل ان يخسر من الهلال السودانى بهدفين فى ظل أداء باهت للفريق السكندرى .

وكشف عبد الرازق سر الهزيمة من الهلال وتوقف رصيد الفريق عند ثلاثة نقاط للنقص الشديد فى صفوف الفريق مشيرا ان الفريق خاض المباراة ب 17 لاعبا منهم ثلاثة حراس مرمى.

واضاف لقد تعمد ابراهيم عبد الخالق عدم السفر مع الفريق للسودان بعد ان تخلف عن التدريب الاخير قبل السفر مما دعا لاستبعاد من قائمة اللاعبين المسافرين للسودان وتحويله للتحقيق .

من ناحيته اكد ابراهيم عبد الخالق لـ ( الشروق ) انه تعرض لظروف قهرية منعته من الانتظام فى التدريب الاخير مضيفا انه توجه للسفر مع الفريق ولكن المدير الفنى منعه من اصطحاب الفريق لمواجهة الهلال السودانى مؤكدا انه لاعب بالفريق وملتزم بكل ما تقرره ادارة النادى .

يذكر ان انباء قد ترددت حول توقيع اللاعب للزمالك رغم نفى عبد الخالق لذلك فى التحقيق الذى امتثل له امس الاول، 

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved