سوبوتيتش ونيجريدو يقودان أحلام ميدلزبرة في «البريمر ليج»

آخر تحديث: الخميس 14 يوليه 2016 - 7:43 م بتوقيت القاهرة

محمد كمال

 

تتجه كل أنظار الجماهير في سوق الانتقالات الصيفية في إنجلترا إلى ما ستفعله الأندية الكبيرة مثل مانشستر يونايتد وغريمه سيتي وارسنال وليفربول وتشيلسي وتوتنهام بالإضافة إلى البطل ليستر سيتي .

لكن ميدلزبرة الفريق الصاعد إلى الأضواء حديثاً هذا الموسم بعد غياب أمتد 7 مواسم ، يبدي نشاطاً ملحوظاً ، حيث تعاقد مع الحارس الأسباني الشهير فيكتور فالديز الذي قضى مسيرة كبيرة مع برشلونة توج خلالها بكل الألقاب الممكنة .

ليس هذا فقط لكن النادي الذي يقع في شمال شرق انجلترا اقترب من التعاقد مع المدافع الصربي الشهير نيفين سوبوتيتش لاعب بوروسيا دورتموند الألماني ومهاجم فالنسيا الفارو نيجريدو الذي سبق له خوض تجربة في الملاعب الإنجليزية توج خلالها بلقب الدوري مع مانشستر سيتي في 2014 .

المصادر الصحفية في إنجلترا تؤكد أن ميدلزبرة وافق على الشروط الشخصية لسوبوتيتش ، وأنه سيدفع مبلغ 8 مليون جنيه استرليني للفريق الألماني للتخلي عن اللاعب البالغ من العمر 27 عاماً .

أما نيجريدو فقد أكدت صحيفة "ميرور" البريطانية أنه اقترب من الإنضمام إلى ميدلزبرة بعدما وافق النادي الإسباني فالنسيا على رحيله إلى إنجلترا على سبيل الأعارة إلى الفريق الصاعد حديثاً .

ميدلزبرة تأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز بعد احتلاله المركز الثاني في بطولة دوري الدرجة الأولى خلف المتصدر بيرنلي .

 

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved