عمومية المصرى تناقش اللائحة الاسترشادية 11 اغسطس

آخر تحديث: الجمعة 14 يوليه 2017 - 1:28 م بتوقيت القاهرة

بورسعيد - ايهاب ابو المعاطى :

 

وجه مجلس ادارة النادى المصرى برئاسة سمير حلبيه الدعوة اعضاء الجمعية العمومية فى 11 اغسطس المقبل لحضور الجمعية العمومية ، للتصويت على اللائحة الاسترشادية ، والموافقه من عدمه على شرط المؤهل الدراسى ، وذلك بحضور ٣٠٠٠ ألاف عضو ٥٠٪ من نسبة اجمالى الاعضاء العاملين بالنادى .

فى الوقت نفسه .. تباينت ردود الافعال بين مؤيد ومعارض لشرط الترشح حيث يرى البعض ضرورة حصول المشرح على مؤهل عالى بمناصب الرئيس والنائب وامين الصندوق ، حيث ان مئويه النادى على الابواب ويرى البعض اهمية ان يكون رئيس النادى حاصلا على مؤهل عال كواجهه للنادى .. فيما اعلنت قطاعات كبرى من المعارضين للقرار عدم الالتفات لشرط المؤهل خاصه وان هذا الشرط يمنع سمير حلبيه من الترشح والاستمرار فى ادارة النادى المرحلة المقبله التى تشهد إنشاء فرعين جدد للنادى .

فى نفس السياق ... أكد مصدر مسئول بالنادى ان سمير حلبيه سيعلن خوضه انتخابات النادى القادمة على منصب الرئيس .. مؤكدا ان ذلك القرار مرهون بتصويت اعضاء الجمعية العمومية على شرط المؤهل الدراسى .

من ناحية اخرى .. تسعى لجنة التعاقدات برئاسة محمد قابيل لاستغلال مجموعة اللاعبين الذى تقرر استبعادهم من قائمة الموسم الجديد ورفع اسماءهم وعرضهم للبيع ، للدخول فى صفقات تبادلية مع بعض الصفقات الجديدة .

ويحرص قابيل على امكانية استعارة البعض فى نطاق محدود خاصه وان النادى موعود مع تألق المعارين له وتمسك انديتهم بعودتهم ورفضهم رغبة اللاعب فى الاستمرار كما حدث مع محمد الشامى وعبدالله جمعه نجما إنبى ، ومن قبلهما محمد مسعد المنتقل للزمالك عن طريق المقاصة واحمد مسعود حارس المقاصة .

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved