تعليم جنوب سيناء: لم نرصد حالات اشباه إصابة بكورونا بين الطلاب اليوم

آخر تحديث: الثلاثاء 14 يوليه 2020 - 1:32 م بتوقيت القاهرة

رضا الحصري

تابع محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، الثلاثاء، الإجراءات الوقائية والاحترازية التي أعلنت وزارة التربية والتعليم تطبيقها داخل وخارج لجان امتحانات الشهادة الثانوية العامة، لمنع انتشار فيروس كورونا المستجد " كوفيد – 19".

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم، أن غرفة الامتحانات لم تتلقى أي شكاوى من امتحانات اللغة الأجنبية الثانية، ولم يجرى رصد أي حالات اشباه اصابة بفيروس كورونا بين الطلاب.

وأكد وكيل الوزارة، أنه جرى توزيع مستلزمات الوقاية الشخصية على الطلاب والطالبات، وإجراء فحص المسح الحراري، و مراعاة المسافات الآمنة بين الطلاب.

وأوضح أنه جرى التشديد على بضرورة الالتزام بالمواعيد، والحفاظ على الهدوء داخل اللجان، ودقة والالتزام بنموذج الإبلاغ اليومي عن الحالات المرضية إن وجد، والتواصل مع غرفة العمليات بالمديرية لتأكيد اكتمال الإجراءات الاحترازية للتعقيم وتطهير اللجان يوميًا قبل وبعد الامتحانات.

والتشديد على جميع الطلاب والعاملين باللجنة على ارتداء الكمامات، والتعقيم الذاتي من بوابة التعقيم بمدخل باب اللجنة، وتوزيع الكراسة الامتحانية الخاصة بمادة التربية الوطنية داخل اللجان الفرعية بعد انتهاء فترة امتحان اللغة الأجنبية الثانية، واستلام الكراسات الخاصة بالمواد التي لا تضاف للمجموع، وإرسالها للجان النظام والمراقبة المختصة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved