موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة

آخر تحديث: الخميس 14 يوليه 2022 - 12:57 م بتوقيت القاهرة

صلاح عزازي

يبحث جماهير الساحرة المستديرة، عن موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي والقنوات الناقلة، ليتعرفوا على توقيت المباراة والقنوات الناقلة لها، لمتابعة أحداث اللقاء المرتقب.

ويعشق عدد كبير من الجماهير المصرية متابعة مباريات ليفربول، وذلك بسبب تواجد الفرعون المصري محمد صلاح ضمن صفوفه.
موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

ويهتم العديد من الجماهير بمعرفة موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في مباراة نهائي الدرع الخيرية بنسختها الجديدة 2022، حيث تعد من المباريات الهامة التي ينتظرها الجمهور خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضًا: ليفربول والسيتي.. أرقام وحقائق واعترافات قبل «الكلاسيكو المنتظر»

وتنطلق المنافسة بين الفريقين يوم السبت الموافق 30 يوليو الجاري 2022، وذلك في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة وطرابلس والخرطوم، وفي تمام الـ 7 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والقدس الشريف، وفي تمام الساعة 8:00 مساءً بتوقيت أبوظبي ومسقط، وتبدأ في الـ5:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب.

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ومانشستر سيتي

ويتساءل الكثير من الجماهير، عن مسألة إذا كانت المباراة ستذاع على القنوات المفتوحة أم لا، حتى يتمكنوا من الاستعداد لمتابعتها في المقاهي أو ضبط الشاشة بالمنزل للاستمتاع بمتابعة المباراة في أجواء هادئة.

وتعمل شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، على نقل مباريات البطولة الإنجليزية عبر شاشتها، وذلك داخل منطقة الشرق الأوسط والوطن العربي، ومن المقرر إذاعة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في نهائي الدرع الخيرية 2022 من خلالها.

مواجهة شرسة بين ليفربول ومانشستر سيتي

وتقام مباراة نهائي الدرع الخيرية بين فريقي ليفربول ومانشستر سيتي على ملعب كينج باور ستاديوم، نظرًا لإقامة نهائي مباريات كأس الأمم الأوروبية للسيدات في ملعب ويمبلي.

اقرأ أيضًا: تقارير.. قمة ليفربول والسيتي لن تنقل من ملعب ويمبلي

الجدير بالذكر، أن نادي مانشستر سيتي قد توج بلقب بطولة الدوري الإنجليزي، كما وصل إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وعلى الجانب الأخر احتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وتوج ببطولتي كأس الاتحاد الإنجليزي وكأس رابطة المحترفين.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved