راشفورد يكشف مدى تأثير تين هاج مع اللاعبين في مانشستر يونايتد

آخر تحديث: الخميس 14 يوليه 2022 - 6:44 م بتوقيت القاهرة

شريف أبوحمد

يرى ماركوس راشفورد أن لاعبي مانشستر يونايتد أصبحوا أكثر لياقة تحت قيادة المدرب الجديد إريك تن هاج حيث يستعدون للموسم الجديد.

وقال راشفورد ، مهاجم إنجلترا ، الذي عانى من موسم مضطرب في 2021-22 سجل فيها خمسة أهداف فقط ، إنه يشعر بالفعل بفوائد ثورة تين هاج في أولد ترافورد.

وفي حديثه قبل مباراة مانشستر يونايتد الودية مع ملبورن فيكتوري يوم الجمعة ، قال راشفورد:" لقد كان من غير الطبيعي بعض الشيء بالنسبة لي أن أحصل على استراحة طويلة في الصيف ، أقل من أربعة أسابيع ، ويمكن أن أحصل على استراحة جسدية وعقلية".

أضاف :"من الضخم أن يكون لديك موسم كامل قبل الموسم. هذه هي السنة الأولى التي أكون فيها مع الفريق منذ البداية وأشعر بالفعل بتحسن كبير". تابع :"بالنسبة لي ، إنها بداية جديدة ، وأنا أتطلع إليها بشوق".

أكمل :"أعتقد أن أول أسبوعين ونصف الأسبوع من التدريب كانت جيدة ، نحن أكثر لياقة بكثير مما كنا عليه في الموسم الماضي ، كما أننا نرتكب أخطاء على طول الطريق لذلك لدينا مجال كبير للتحسين".

واصل :"المباراة الأخيرة ضد ليفربول ، على سبيل المثال ، فزنا بها لكننا ارتكبنا الكثير من الأخطاء. بشكل فردي هو نفسه".

تابع :"عندما تخسر ، يكون الأمر صعبًا - نحن جميعًا رياضيون ولا نحب أن نخسر. عندما يحدث ذلك ، عليك إعادة التركيز ومحاولة الفوز في المباراة التالية".

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved