في أول يوم عمل لها.. وكيلة التضامن في الغربية تطالب مسئولي المديرية بالتيسير على المواطنين

آخر تحديث: الأحد 14 يوليه 2024 - 4:22 م بتوقيت القاهرة

علاء شبل

اجتمعت فايزة إسماعيل زايد وكيل وزارة التضامن الاجتماعي في الغربية، في أول يوم عمل لها عقب توليها المسئولية، مع شيخ العرب عبدالله طنطاوي وكيل المديرية ومديري العموم ومسئولي المديرية؛ للوقوف على معوقات العمل التي تواجه كل مدير إدارة الخاصة بالتجهيزات والهيكل الإداري؛ للتيسير على المواطنين في تلبية طلباتهم طبقا للقانون.

ووجهت وكيل الوزارة، مديرة إدارة الأسرة والطفولة ومدير الدفاع، بالمتابعة المستمرة لمختلف المؤسسات الخاصة بالأيتام والمسنين التي تخص كل إدارة، وتقديم تقرير دوري بهذا الشأن.

ووجهت مدير إدارة التخطيط، بسرعة تقديم مشاريع الخطة ومشاريع حياة كريمة المرحلة الأولى والمرحلة الثانية، وخدمة المواطنين بسرعة أنهاء الطلبات المقدمة من جميع الجهات المعنية بذلك.

ووجهت مدير إدارة التأهيل بمكاتبها، بسرعة إنهاء الإجراءات الخاصة بإدخال بيانات المواطنين المستحقين بعد موافقة الصحة والتي بلغ عدد فيز الخدمات المتكاملة التي تم إصدارها حتى الآن 38407.

وكلفت مدير إدارة الضمان الاجتماعي، بتسجيل حالات تكافل وكرامة طبقا للوائح والقوانين، مشيرة إلى أن إجمالي حالات تكافل وكرامة التي تصرف 138 ألفا و348 أسرة حتى الآن.

وجرى توجيه مدير الرقابة، بمتابعة الأصول الخاصة والأراضي المملوكة للمديرية، ومتابعة الوحدات لتذليل المعوقات التي تواجه المواطنين.

ووجهت إدارة شئون المرأة وإدارة التنمية، ببحث الطلبات المقدمة؛ للحصول على قروض لمشاريع المرأة الريفية، ومدير الأسر المنتجة والتكوين المهني بالوقوف وعمل تقرير عن أي معوقات تواجه مراكز التكوين المهني لتذليلها، ومدير إدارة الجمعيات بمتابعة الجمعيات التي وفقت أوضاعها حتى تاريخة والتي لم توفق أوضاعها حتى الآن والجمعيات النشطة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved