مطروح: حملات مكبرة للنظافة وإزالة الإشغالات والتعديات لإعادة الانضباط للشارع

آخر تحديث: الأحد 14 يوليه 2024 - 3:30 م بتوقيت القاهرة

أحمد سباق

شدد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح، على تكثيف  الجهود المبذولة بمدن ومراكز المحافظة للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين مع تكثيف أعمال النظافة العامة  ورفع التراكمات والمخلفات، وإزالة الإشغالات والتعديات بالشوارع بالتعاون مع شرطة المرافق؛ للتيسير حركة المرور على المواطنين والارتقاء بالمظهر الحضاري للمحافظة أمام زائريها وروادها من المصطافين خلال الموسم الصيفي.

وشهدت مدن ومراكز المحافظة، حملات مكبرة للنظافة  والتجميل وإزالة الإشغالات مع التصدي لجميع  الإشغالات والمخالفات بكل حسم.

ففي مدينة سيوة، كثف مجلس المدينة برئاسة محمد بكر رئيس المدينة جهوده اليوميةبأعمال النظافة العامة والتجميل، وتمهيد الشوارع بمناطق "الظافرية، وميدان السوق، والمعهد الأزهري، والجامع الكبير ، والدكرور" مع الدفع بالعمالة بمناطق متفرقة من المدينة والإشراف عليها؛ لتنفيذ خطة النظافة والتجميل بالمركز حفاظا على المظهر الجمالي للمدينة، وعلى صحة وسلامة المواطنين.

وشن مجلس مدينة العلمين، برئاسة عبدالسلام كويلة رئيس المدينة، حملة مكبرة لإزالة الإشغالات التي تعيق السير لإعادة الانضباط للشارع، والحفاظ على الشكل الحضاري أمام رواد المحافظة وزائريها.

وفي مجلس مدينة الضبعة، واصل المركز برئاسة إبراهيم عبدالعال رئيس المدينة جهوده المستمرة للارتقاء بمنظومة النظافة بالمركز، حيث قام فريق النظافة بالمركز بتكثيف الجهود بمناطق متفرقة من المدينة لتسهيل حركة المارة، والحفاظ على المظهر الجمالي للمدينة.

ونفذت إدارتا الحملة والبيئة بالمركز، خطة برش مناطق مختلفة من المدينة؛ للقضاء على الحشرات والبعوض ضمن خطة المركز، لتأهيل وتحسين البيئة والحفاظ على صحة المواطنين والصحة العامة.

ومن جانبه، وجه محافظ مطروح رؤساء المدن، ببذل  المزيد من الجهود والتواجد الميداني المستمر للوقوف على المطالب والاحتياجات المواطنين، ووضع الحلول العاجلة والفورية لها؛ تيسيرا عليهم بمختلف مدن ومراكز المحافظة وتحقيق رضا المواطن عن الخدمات المقدمة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved