هل عادت الأمور لطبيعتها؟.. عمل مشترك بين ميجان وكيت على نتفليكس!

آخر تحديث: السبت 14 أغسطس 2021 - 6:10 م بتوقيت القاهرة

بسنت الشرقاوي

بالرغم من أن ميجان ماركل زوجة الأمير البريطاني هاري، وكيت ميدلتون زوجة الامير ويليام، لم يصبحا على الفور أفضل الأصدقاء في اللحظة التي التقيا فيها داخل القصر الملكي البريطاني لكن كان الاثنان يعملان على تعميق علاقتهما خلال الأشهر القليلة الماضية.

حيث يقال إن الدوقاتين الآن أقرب من أي وقت مضى، حتى أن ميجان تريد العمل مع كيت في مشروع خاص!

وقع الأمير هاري وميغان ، اللذان يعيشان الآن في مدينة مونتيسيتو في ولاية كاليفورنيا الأمريكية، اتفاقًا كبيرا لسنوات مع شبكة "نتفليكس" لإنتاج وعرض الأفلام والمسلسلات على الإنترنت، وذلك في سبتمبر من العام الماضي، بعد تنحي ميجان وزوجها هاري عن ألقاب الملكية.

وقالت صحيفة "أوبزرفر" البريطانية أن ميجان تعمل بجد لإنشاء سلسلة رسوم متحركة للأطفال مستوحاة من النساء المؤثرات لشبكة "نتفليكس"، وهي الآن تتواصل مع كيت بشأن التعاون في مشروع آخر.

تحدثت ميغان إلى كيت حول إمكانية العمل معًا في مشروع فيلم وثائقي لشبكة "نتفليكس"، والذي سيركز على حياة كيت الملكية، ووفقًا لصحيفة "يو إس ويكلي" يسلط الفيلم الوثائقي الصور على عمل كيت الخيري والتأثير الهائل الذي أحدثته من خلال عملها الخيري.

ومن المعروف أن أفراد العائلة المالكة معروفون بتطبيق الخصوصية عندما يتعلق الأمر بإلقاء بالقصر، كما أن المقابلات معهم نادرة للغاية، لكن تلتزم كيت عادة بمسار أكثر اعتيادية عندما يتعلق الأمر بواجباتها وعملها.

أصبحت علاقة ميجان وكيت، أكثر بعدًا بسبب عداء الأمير هاري والأمير ويليام، حيث ورد أن المرأتين لم تتحدثا لأكثر من عام ، ولكن عندما بدأ الأخوان في المصالحة، فعلت زوجاتهم نفس الشيء.

يذكر أن الأمير هاري قد تزوج من الممثلة الأمريكية سابقا ميجان ماركل، وهي من خارج العائلة الملكية، ومنذ دخولها القصر نشبت مشاكل حول عدم قدرتها على التأقلم مع ظروف القصر التي تحتسب كل حركة أو فعل على أفراد العائلة الملكية، وهو ما دفع الأمير هاري للتخلي عن الملكية، وترك القصر متوجها للعيش في أمريكا مع ميجان وابنه ارتشي وابنته ليليبيت، للعيش بحرية دون قيود.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved