رئيس المستشفيات التعليمية يتفقد مركز علاج الأورام بمستشفى الأحرار التعليمي في الزقازيق

آخر تحديث: الأحد 14 أغسطس 2022 - 10:42 ص بتوقيت القاهرة

منى زيدان

تفقد الدكتور محمد فوزي السودة رئيس الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، أعمال التطوير الجارية بمستشفى الأحرار بالزقازيق، وأهمها مركز علاج الأورام والعلاج الإشعاعي، واطمئن على سير العمل به، موجها بضرورة الانتهاء من الأعمال فى المواعيد المحددة.

واجتمع السودة، برؤساء الأقسام بالمستشفى لمناقشتهم فى معدلات الأداء وضرورة تخفيف الأعباء عن المرضى المترددين على المستشفى بأقسامها المختلفة، وسرعة تقديم الخدمة الطبية لهم.

واستقبل وكرّم الأطباء الحاصلين على درجة الدكتوراة مؤخرا من العاملين بالمستشفى، وحرص على تهنئتهم والتأكيد على انعكاس هذا التفوق على الارتقاء بالخدمة الصحية داخل المستشفى.

من جهته، أجرى الدكتور وائل الدرندلي نائب رئيس الهيئة، جولة تفقدية بالمستشفى تابع فيها سير العمل بجميع الأقسام، والاطمئنان على الخدمة المقدمة للمرضى بقسم الاستقبال ووحدة العناية المركزة وعناية القلب، وقسم الكلى الصناعي.

كما حرص على التأكد من توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بجميع الأقسام، مشددا على ضروة تنفيذ استراتيجية الهيئة في التدريب والبحث العلمي والتعليم الطبي المستمر للأطباء بكل تخصصاتهم وكل الأطقم الطبية العاملة بالمستشفى.

يأتي ذلك فى إطار الخطة الاستراتيجية للهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية لتطوير الإنشاءات والتجهيزات الطبية بجميع وحداتها، والمتابعة المستمرة لضمان جودة التنفيذ والالتزام بالجداول الزمنية الموضوعة للتنفيذ، من أجل الارتقاء بالخدمة الطبية المقدمة داخل وحداتها.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved