محافظ أسيوط يلتقي مسئولي شركة تكرير البترول لبحث سبل التعاون

آخر تحديث: الأربعاء 14 أغسطس 2024 - 12:16 م بتوقيت القاهرة

يونس درويش

التقى اللواء هشام أبو النصر محافظ أسيوط، ماجد الكردي رئيس مجلس إدارة شركة أسيوط لتكرير البترول والوفد المرافق له؛ لبحث سبل التعاون ودعم المشروعات والاستثمارات الجديدة في قطاع البترول بالمحافظة، وتفعيل وزيادة المشاركة المجتمعية بين الشركة والمحافظة للنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين.

يأتي ذلك بحضور عدلي أبو عقيل سكرتير عام مساعد المحافظة، والمستشار محمد محمود كامل وكيل مجلس الدولة المستشار القانوني لمحافظة أسيوط، وعدد من مسئولي، ومديري الإدارات بالمحافظة.

وأكد محافظ أسيوط أهمية التعاون والتنسيق بين مؤسسات المجتمع المدني والهيئات الحكومية والقطاع الخاص للنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين في القطاعات المختلفة.

ولفت إلى أهمية تفعيل المشاركة المجتمعية لدعم خطط التنمية المستدامة وبرامج التنمية الحقيقية التي تتم على أرض المحافظة وتحقيق تنمية حقيقية في جميع المجالات، مشيراً إلى تقديمه لكل سبل الدعم الممكنة وتذليل العقبات أمام الاستثمار والمستثمرين وتقديم التسهيلات للشركات وفقاً للإمكانات المتاحة وبناءً على القوانين المنظمة، وذلك لجذب استثمارات جديدة وزيادة استثمارات الشركات العاملة وهو ما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد المحلي للمحافظة والوطني، فضلاً عن توفير فرص عمل لأبناء المحافظة لتحقيق التنمية المستدامة تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية وتحقيقاً لخطط التنمية المستدامة واستراتيجية مصر 2030.

وتضمن اللقاء استعراض مسئولي شركة تكرير البترول التي تعتبر إحدى القلاع الصناعية بالمحافظة للمساهمات والمشاركات المجتمعية التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية وما سيتم تنفيذه خلال الفترة القادمة؛ وذلك لإحداث تغيير إيجابي مؤثر بأسيوط.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved