إنبي يفرض التعادل على الأهلي ويوقف سلسلة فوزه المتتالي في الدوري

آخر تحديث: الأربعاء 14 أغسطس 2024 - 11:02 م بتوقيت القاهرة

محمد ثابت

سقط الأهلي في فخ التعادل الإيجابي أمام إنبي، بهدف لمثله، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الممتاز.

تقدم أحمد نادر حواش بهدف لإنبي في الدقيقة 21 من الشوط الأول من كرة عرضية أرسلها محمد شريف حتحوت قابلها أحمد نادر حواش بتسديدة من داخل منطقة الجزاء لتسكن شباك الأهلي.

ضاعف الأهلي من ضغطه من أجل إدراك التعادل ومجح بالفعل في تسجيل هدف عن طريق محمود كهربا في الدقيقة 41 لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل.

ولم تمضي سوى دقائق معدودة حتى أدرك الأهلي التعادل عن طريق محمود كهربا في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع من الشوط الأول من خطأ لاعبي إنبي في إبعاد الكرة لتصل الكرة إلى محمود كهربا داخل منطقة الجزاء ليسددها وتسكن الشباك معلنة عن هدف التعادل، لتنتصف المباراة بتعادل إيجابي بهدف لمثله.

وفي شوط المباراة الثاني واصل الأهلي ضغطه بحثا عن هدف الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاثة وتعددت هجمات المارد الأحمر على مرمى الفريق البترولي، لكنه الأهلي فشل في ترجمة تلك الفرص إلى أهداف، لتنتهي المباراة بتعادل إيجابي، وتتوقف سلسلة الفوز المتتالي للشياطين الحمر عند 21 مباراة.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد الأهلي المتوج بلقب الدوري بالفعل إلى 85 نقطة في الصدارة، بينما ارتفع رصيد إنبي للنقطة 44 في المركز التاسع.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved