محافظ الغربية يستقبل وكيل وزارة الزراعة الجديد

آخر تحديث: الأربعاء 14 أغسطس 2024 - 1:59 م بتوقيت القاهرة

علاء شبل

استقبل اللواء أشرف الجندي، محافظ الغربية، بمكتبه اليوم، الدكتور ناجح فوزي، وكيل وزارة الزراعة الجديد، لتهنئته بتوليه منصبه في المحافظة، متمنيًا له التوفيق والنجاح في تحسين منظومة العمل داخل المديرية والإدارات الزراعية بمختلف مراكز ومدن المحافظة، وتقديم أفضل الخدمات للمزارعين.

وأكد محافظ الغربية على أهمية التعاون والتنسيق بين مديرية الزراعة وكافة الجهات المعنية، وبحث معه عددًا من الملفات الزراعية، مشددًا على تحسين أوضاع المزارعين وحل المشكلات التي تواجههم، بهدف زيادة إنتاجية المحاصيل الزراعية ودفع عملية التنمية الزراعية بالمحافظة.

كما طالب المحافظ وكيل وزارة الزراعة الجديد بمواصلة الجهود السابقة واستكمال مسيرة التنمية، خاصة في متابعة ظاهرة التعدي على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، واسترداد حق الشعب للحفاظ على الرقعة الزراعية ومنع تبويرها. ودعا أيضًا إلى التوسع في زراعة محاصيل جديدة تعزز الأمن الغذائي، ودعم الزراعة المستدامة، ومتابعة مشروعات قطاع الزراعة وجميع الفعاليات، وخاصة المبادرة الرئاسية "حياة كريمة"، وتكثيف أعمال التوعية والندوات الإرشادية.

وفي ختام اللقاء، وجه محافظ الغربية الشكر للدكتور خالد أبو شادي، وكيل وزارة الزراعة السابق، على جهوده خلال فترة توليه المنصب، متمنيًا له التوفيق في مهامه الجديدة.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved