جمال علام : لا خلاف مع البدري .. ونسعي لتوفير كافة الامكانيات لـ «الاوليمبي»

آخر تحديث: الإثنين 14 سبتمبر 2015 - 7:14 م بتوقيت القاهرة

محمود عيسي

 

نفي جمال علام رئيس اتحاد الكرة ما تردد عن وجود خلافات بين الجبلاية وحسام البدري المدير الفني للمنتخب الاوليمبي.

حيث أشار رئيس اتحاد الكرة في تصريحات ادلي بها لبرنامج " الملاعب اليوم" الذي يذاع على قناة " الحياة 2" : "  ما يتردد عن وجود خلافات مع حسام البدري مجرد مهاترات ليس لها اي اساس من الصحة."

وأكد جمال علام أن حماده انور عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة هو من يقوم بالتنسيق مع حسام البدري وأيمن حافظ مدير المنتخب الاوليمبي فيما يخص الاستعانة بلاعبى المنتخب الأوليمبي  والمنتخب الأول خلال المرحلة المقبلة، مؤكدا أن الأخير له الأولوية في اللاعبين.

ويتمسك البدرى بوجود جميع لاعبى المنتخب الأوليمبي معه في المباريات الودية خلال الفترة المقبلة، والتي يستعد فيها الفريق للمشاركة بالدورة المجمعة بالسنغال والمؤهلة لدورة الألعاب الأوليمبية بالبرازيل.

 فى المقابل يتمسك الأرجنتينى هيكتور كوبر بوجود لاعبى المنتخب الأوليمبي معه خلال المباراتين الوديتين المقرر خوضهما أمام الكاميرون وأستراليا يومى 8 و13 أكتوبر المقبل.

وانهي رئيس اتحاد الكرة تصريحاته بتأكيده أن الجبلاية تسعي لتوفير كافة الامكانيات للمنتخب الاوليمبي لتحقيق الوصول إلي اولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

جدير بالذكر ان منتخب مصر الأوليمبي كان وقع في المجموعة الثانية لبطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاما، والمؤهلة لأوليمبياد ريو دى جانيرو بالبرازيل العام المقبل، بصحبة منتخبات الجزائر ونيجيريا ومالى، في حين ضمت المجموعة الأول السنغال البلد المنظم وزامبيا وتونس وجنوب أفريقيا.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved