الإتحاد الأوروبي يحقق مع سبارتاك موسكو بسبب شغب جماهيره

آخر تحديث: الخميس 14 سبتمبر 2017 - 7:17 م بتوقيت القاهرة

برلين - د ب أ

 

يخضع فريق سبارتاك موسكو الروسي للتحقيق من قبل الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا)، على خلفية قيام أحد جماهيره بإلقاء لعبة نارية على حكم مباراة الفريق مع مضيفه ماريبور السلوفيني في بطولة دوري أبطال أوروبا أمس الأربعاء.

وقام الحكم الألماني دنيز آيتكين، الذي أدار المباراة، بإيقاف اللعب لعدة دقائق، بعدما ألقيت جماهير سبارتاك إحدى الألعاب النارية بالقرب منه، في منتصف الملعب تقريبا، في اللقاء الذي انتهى بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

وذكر يويفا اليوم الخميس، أن اللجنة التأديبية التابعة له سوف تنظر في 21 سبتمبر الحالي ، في التهم الموجهة لجماهير الفريق الروسي، التي تتمثل في إلقاء الألعاب النارية واشياء أخرى.

وربما تتضمن العقوبات المتوقعة على سبارتاك موسكو، حامل لقب الدوري الروسي، إغلاقا كاملا أو جزئيا لمدرجات ملعبه، علما بأن المباراة القادمة للفريق مع ليفربول الإنجليزي سوف تُقام على ملعبه في المسابقة القارية في 26 من الشهر الحالي.

وبدأ يويفا في اتخاذ إجراءات ضد فريق شاختار دونتسيك الأوكراني، بعدما أشعل مشجعوه الألعاب النارية خلال مباراة الفريق أمام ضيفه نابولي الإيطالي في البطولة ذاتها أمس الأربعاء.

كما يعتزم يويفا فرض عقوبة على إدواردو بيريزو، مدرب فريق أشبيلية الأسباني، عقب طرده خلال لقاء فريقه مع مضيفه ليفربول الانجليزي، ومن المتوقع أن يتم إيقافه مباراة واحدة على الأقل.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved