تحويل مستشفى كفر الزيات إلى عزل صحي لمصابي كورونا للمرة الثالثة

آخر تحديث: الثلاثاء 14 سبتمبر 2021 - 2:10 م بتوقيت القاهرة

علاء شبل

أكد الدكتور عبد العال قوزع، مدير مستشفى كفر الزيات العام التابع لمديرية الصحة بالغربية، اليوم الثلاثاء، تحويل المستشفى إلى عزل صحي لمصابي كورونا للمرة الثالثة منذ ظهور الوباء.

وأشار "قوزع"، إلى أن المستشفى سوف تستمر، فى استقبال حالات الطوارئ من العظام والنساء والتوليد، والجراحة والحضانات والغسيل الكلوي والحروق بالمستشفى، مع استمرار العيادة الخارجية للعمل فى كل التخصصات بواقع 3 أيام أسبوعياً لكل تخصص منعا للازدحام، ماعدا قسم العظام والعلاج الطبيعى يوميا وذلك لخدمة أهالي كفر الزيات.

ولفت إلى أن مستشفى كفر الزيات العام، هو مستشفى الحجر الوحيد على مستوى الجمهورية، الذي يقدم خدمة العزل لمرضى فيروس كورونا، والخدمات الأخرى في وقت واحد.

وأضاف مدير المستشفى، أن في وسط هذه الإجراءات، وفيروس كورونا وتحويل المستشفى إلى حجر صحي، إلا أنه تم تشغيل وحدة مناظير الجهاز الهضمي، للمعدة والقولون تحت إشراف نخبة من أساتذة الجهاز الهضمي بطب طنطا والأخصائيين من أبناء المستشفى.

وأشار إلى أن تشغيل وحدة المناظير للجهاز الهضمي، في المستشفى، هو حلم ظل يراوده طويلًا، مقدما الشكر إلى كل العاملين بالمستشفى، على حسن آدائهم لرفعة شأن بيتهم وهو مستشفى كفر الزيات العام.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved