محافظ كفرالشيخ يحتفل مع أطفال دار أيتام بالمولد النبوي الشريف

آخر تحديث: السبت 14 سبتمبر 2024 - 6:42 م بتوقيت القاهرة

محمد نصار

أجرى اللواء دكتور علاء عبد المعطي، محافظ كفرالشيخ، اليوم السبت، زيارة لدار الأمل لإيواء الأطفال الأيتام، بشارع عبد الهادي راضي بمدينة كفر الشيخ؛ للوقوف على احتياجاتهم والخدمات المقدمة لهم، والتي تضم 26 طفلًا من سن عامين حتى 4 أعوام؛ مقدمًا لهم هدايا وحلوى المولد، وشاركهم فرحة المولد النبوي الشريف، وذلك بحضور المحاسب السيد مسلم، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، وأحمد عيسى، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، والدكتورة إنجي هيكل، مدير دار الأمل لرعاية الأيتام، وعدد من القيادات التنفيذية.

واطلع محافظ كفر الشيخ، خلال الزيارة، على أحوال الأطفال واطمأنّ على الخدمات المقدمة لهم، وتفقد المطبخ ومستوى النظافة، وغرف الإقامة، وحرص على توزيع الهدايا وحلوى المولد على كل طفل شخصيًا، مما أضفى جوًا من البهجة والسعادة على وجوه الأطفال الأيتام.

وقال محافظ كفر الشيخ: "الأطفال الأيتام هم أمانة في أعناقنا، وعلينا جميعًا أن نسعى لتوفير كل ما يحتاجونه من رعاية ودعم"، مؤكدًا على أهمية التكافل الاجتماعي والتلاحم بين أفراد المجتمع، مما يسهم في بناء شخصية الأطفال الأيتام وتنمية ثقتهم بأنفسهم.

وأكد محافظ كفر الشيخ، أهمية توفير أفضل رعاية للأطفال الأيتام، ودعمهم وتوفير مستقبل أفضل لهم، وتقديم كل سبل الدعم لتحقيق أفضل مستوى من الرعاية لهم، مشيدًا بجهود القائمين على رعاية الأطفال والداعمين للأيتام.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved