أيوب: لن ننخدع بكبوة الداخلية

آخر تحديث: الجمعة 14 أكتوبر 2016 - 12:17 م بتوقيت القاهرة

محمود باهي

شدد أحمد أيوب المدرب العام للأهلي على صعوبة لقاء الداخلية في الجولة الرابعة من الدوري، رغم تعثر المنافس في بداية المسابقة، بحصده نقطة وحيدة في أول ثلاث جولات.

وقال أيوب إن الجهاز الفني يحترم كل منافسيه، مؤكدًا أنه لا ينظر لنتائج الفريق في المباريات السابقة ولكن للحالة الفنية وإمكانيات لاعبيه، حيث أن النتائج قد تكون خادعة ولا تعبر عن المستوى الحقيقي للفريق.

وأضاف أن مباراة الأهلي تمثل حافزًا إضافيًا لكافة الفرق التي تواجهه، مما يزيد من حماس اللاعبين أيًا كان المنافس الذي يلاقيه، مشيرًا إلى أن الأهلي يسعى لهدف واحد في كل مبارياته، وهو تحقيق الفوز.

وواصل المدرب العام للأهلي: "مباراة الداخلية تمثل بداية المرحلة الثانية للفريق في مسابقة الدوري بعد أن أنهينا المرحلة الأولى بنجاح وبالعلامة الكاملة من النقاط بالفوز في أول 3 مباريات".

وأشار أيوب إلى أن نجاح الأهلي في الفوز بمباراة الإسماعيلي في بداية مشوار الدوري مهدت الطريق للفريق للفوز في المباراتين التاليتين وحصد النقاط التسع كاملة في المرحلة الأولى.

واستطرد: "لذا تمثل مباراة الداخلية نفس الأهمية، حيث سيكون الفوز بها دافعًا، ليكمل الفريق مشواره بنجاح في المباريات الخمس القادمة وقبل توقف المسابقة مرة أخرى استعداداً لمباراة مصر وغانا منتصف نوفمبر المقبل".

وأكد أحمد أيوب في ختام تصريحاته، أن فترة توقف الدوري كانت مفيدة للغاية للجهاز الفني، بعد تجهيز أكبر عدد من اللاعبين خلال المباراتين الوديتين، بالفوز على العبور 1/5 والشرقية للدخان 0/3.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved