مدرب صن داونز : شيكابالا أسطورة .. والأهلي والزمالك الأقوى في إفريقيا

آخر تحديث: الجمعة 14 أكتوبر 2016 - 2:52 م بتوقيت القاهرة

جنوب إفريقيا – محمد القاعود

أكد بيتسو ميسوماني المدير الفني لفريق صن داونز الجنوب إفريقي، إن تصريحاته السابقة عن الزمالك تم تحريفها من قبل الصحفيين ، مشيرًا إلى أنه لم يقلل من شأن الأبيض على الإطلاق، لأنه يدرك جيدًا أن فريقي الزمالك والأهلي هما الأكبر على مستوى إفريقيا.

وقال ميسوماني في المؤتمر الصحفي اليوم عقب خوض فريقه للتدريب الأساسي استعدادًا لذهاب نهائي البطولة، أنه لا يصدق حتى الأن وصول فريقه لنهائي دوري الأبطال، وأن على لاعبيه القتال من أجل الفوز، خاصة أن فريق الزمالك يتمتع بخبرات كبيرة ،  كما أن فريقه يعاني من غياب عدد مؤثر من اللاعبين سواء للإصابة أو للإنذارات.

 وعن فريق الزمالك، قال مدرب صن داونز، أنه معجب بمستوى عدد من لاعبيه أبرزهم احمد الشناوي وباسم مرسي وستانلي، لافتًا إلى أنه يعرف أن محمد إبراهيم مصاب وكل لاعبي الزمالك على مستوى عالٍ، كما خص ميسونامي محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الزمالك بالثناء، واصفًا اللاعب بـ"الأسطورة".

وأضاف ميسوماني أن تصريحات مؤمن سليمان عن تقديم استقالته في حالة خسارة النهائي، لم تكن موفقة ، ووصف المدير الفني للزمالك بأنه مثل شقيقه الأصغر، وأنه مدرب "واعد"  وينتظره مستقبل كبير.

وأوضح المدير الفني لصن داونز، أنه الفوز على الزمالك في لقائي دور المجموعات ليس مؤشرًا على نتيجة النهائي، كما أن الزمالك يمكنه الفوز بالبطولة وكذلك صن داونز، لأن كلا الفريقين يضمان عدد كبير من اللاعبين المميزين، لافتًا إلى أن فريقه أستعد للمباراة على أكمل وجه.

 

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved