ضبط متهم بالنصب على سائق في الغربية بزعم تسفيره للعمل بدولة عربية

آخر تحديث: الأربعاء 14 أكتوبر 2020 - 2:26 م بتوقيت القاهرة

علاء شبل

تمكنت مباحث الأموال العامة بمنطقة وسط الدلتا بطنطا، اليوم الأربعاء، من ضبط شخص متهم بالنصب، لاستيلائه على 105 آلاف جنيه، من سائق بمركز قطور بمحافظة الغربية، بدعوى قدرته على تسفيره للعمل بإحدى الدول العربية.

وكان قد تبلغ للإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من "سائق" مقيم بدائرة مركز شرطة قطور بالغربية، بقيام أحد الأشخاص بالنصب والاحتيال عليه والاستيلاء على أمواله بزعم تسفيره لإحدى الدول العربية، وتوصلت تحريات فرع الإدارة بوسط الدلتا صحة الواقعة.

وأكدت التحريات ممارسة حاصل على دبلوم صناعي، مقيم بدائرة مركز شرطة قطور بمحافظة الغربية، نشاطا احتياليا بالنصب على المواطنين من راغبي السفر للعمل بالخارج بقصد الاستيلاء على أموالهم، زاعما توفير فرص عمل لهم بمهن مختلفة ومرتبات مجزية، وتمكن من الاستيلاء على مبلغ (105000 جنيه) مائة وخمسة آلاف جنيه من الشاكي بزعم تسفيره لإحدى الدول العربية وتوفير فرصة عمل له بها، وعدم وفائه بذلك ورفضه رد المبلغ المالي المستولى عليه.

عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الغربية، تم ضبط المتهم المذكور، وبمواجهته أقر بارتكابه الواقعة بالاشتراك مع نجل شقيقته (يعمل حاليا بالخارج - له معلومات جنائية)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وإخطار النيابة العامة للتحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved