عمرو مصطفى يشيد بمطربي «بنعيش عبور ثاني»: السوشيال ميديا مليئة بمواهب تحتاج لفرصة

آخر تحديث: الإثنين 14 أكتوبر 2024 - 7:48 م بتوقيت القاهرة

محمد شعبان

تحدث الفنان عمرو مصطفى، عن كواليس أوبريت «بنعيش عبور ثاني»، الذي قدم خلال الندوة التثقيفية الأربعين للقوات المسلحة، تحت عنوان «نصر أكتوبر 1973.. حكاية شعب»، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، في مقر مركز المنارة للمؤتمرات، بمناسبة الذكرى الحادية والخمسين لنصر أكتوبر المجيد.

ووجه خلال تصريحات تلفزيونية لبرنامج «صالة التحرير» المذاع عبر شاشة «صدى البلد» مساء الإثنين، الشكر للكاتب والسيناريست مدحت العدل، وإدارة الشئون المعنوية للقوات المسلحة، التي طرحت فكرة إظهار مواهب شابة جديدة.

وقال: «مصر ولادة، وإظهار المواهب الجديدة كان مشروعي الذي قررت العمل عليه بعد 25 سنة، وقررت ألا أعمل إلا مع الشباب.. العمل معهم كان أسهل بكثير من العمل مع نجوم كبار، لأن تعاملهم سهل، ويحبون مصر بشدة، ولديهم انتماء وطني، وكانوا ملتزمين بكل شيء».

وحول طريقة اختيارهم، قال إنه بحكم موقعه تعرض عليه أصوات كثيرة، ويشاهد على مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الشباب الذين يحتاجون إلى فرصة، مضيفا أن إدارة الشئون المعنوية ساعدته في جلب بعض الأسماء التي احتاجوها.

وأشاد بالمطربين الشباب الذين قدموا الأوبريت، قائلا: «بصراحة، هذه الأصوات تستحق الدعم من جميع فناني مصر، لأنهم أولا نجوم على مواقع التواصل الاجتماعي، وكل مطرب منهم له شخصية وصوت مميز، وأنا تشرفت بأن أكون أول من يجمع هذه الأصوات في عمل وطني».

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved