رفض استئناف ربة منزل وتأييد سجنها سنة لاتهامها بالتزوير في أوراق رسمية

آخر تحديث: الإثنين 14 أكتوبر 2024 - 5:43 م بتوقيت القاهرة

شيماء عمار

رفضت محكمة الجنايات المستأنفة المنعقدة بمجمع محاكم العباسية، الإستئناف المقدم من متهمة بالتزوير في أوراق رسمية بمنطقة الساحل وأيدت الحكم الصادر ضدها لمدة عام واحد.

اتهامات النيابة العامة

ووجهت النيابة العامة للمتهة "م.ر"ربة منزل كونها ليست من أرباب الوظائف العمومية اشتركت بطريق المساعدة مع موظف عمومي حسن النية وهو كاتب تحقيق نيابة الساحل الجزئية في ارتكاب تزوير بمحرر رسمي حال تحريره المختص بوظيفته وذلك بجعل واقعة مزورة في صورة واقعة صحيحة.

التزوير في قضية مخدرات

وأسندت النيابة العامة للمتهمة بأن تسمت باسم مدعوة آخرى، وأدلت به للموظف المختص منتحلة شخصها فتم إثباته على خلاف الحقيقة ثم مهرته بأوراق القضية ببصمتها بالصفة الكاذبة فتمت الجريمة بناء على تلك المساعدة.

وشهدت الشاهدة الأولى، بقيام المتهمة بانتحال اسمها والادلاء به عقب القبض عليها بالقضية رقم ١٤٥٠ لسنة ٢٠٢٤ جنايات الساحل " اتجار مخدرات "قاصدة الحاق ضرر بها.

كما شهد مقدم شرطة بإدارة مكافحة جرائم الأموال العامة بمباحث القاهرة بأن تحرياته السرية توصلت إلى صحة ما شهد به سابقته بقيام المتهمة بالاشتراك مع موظف عمومي حسن النية بالتزوير في محررات رسمية وهي تحقيقات النيابة العامة في القضية رقم ١٤٥٠ لسنة ٢٠٢٤ جنايات الساحل "اتجار مخدرات" بمهرها ببصمتها بالصفة الكاذبة مع علمها بذلك منتحلة صفة الشاهدة الأولي.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved