باع أنبوبة البوتاجاز.. المؤبد لمتهم بقتل زوجته تحت تأثير المخدر في الإسكندرية

آخر تحديث: الإثنين 14 أكتوبر 2024 - 1:26 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر

عاقبت، محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار سمير سند، اليوم الاثنين، "م.ش.ج"، عاطل، بالسجن المؤبد، ومصادرة الأسلحة، وألزمته بالمصاريف الجنائية؛ لاتهامه بقتل زوجته "رم.ف"، وذلك في القضية المقيدة برقم 7683 لسنة 2024 جنايات باب شرقي.

وتعود وقائع القضية إلى تلقي مديرية أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة باب شرقي، يفيد ورود إشارة من شرطة النجدة، حول بلاغ من الأهالي، بقيام شخص بقتل زوجته، تحت تأثير تعاطيه المواد المخدرة، وذلك في نطاق دائرة القسم.

وجاء بالتحقيقات، المدعومة بتحريتت المباحث، أن المتهم طوعت له نفسه قتل زوجته، بعد أن طلبت منه الطلاق، وتركت مسكن الزوجية، إثر إعتياده تعاطي المخدرات، وعدم استيفاء متطلبات المنزل، وانفاق دخله على ملاذته.

وأضافت التحقيقات، المعززة بأقوال شهود الإثبات، أنه وفي يوم الحادث، وعقب عودة المجني عليها من السوق لإعداد وجبة الطعام، فوجئت بقيام المتهم ببيع اسطوانة البوتاجاز، فقامت بتجهيز الطعام لدى جارتها.

ولفتت التحقيقات إلى أنه وعلى أثر ذلك نشبت بين المتهم والمجني عليها مشادة كلامية، فما كان منه إلا أن استل أسلحة بيضاء "مقصًا و2 سكين" وسدد إليها عدة طعنات، استقرت حول العنق والرقبة، ما تسبب في قطع الأوعية الدموية، وفارقت الحياة.

وبتقنين الاجراءات، وضبط المتهم، تم تحرير محضر إداري بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة، قررت حبسه احتياطيا على ذمة التحقيقات، إلى أن أحيل إلى محكمة جنايات الإسكندرية، والتي أصدرت بحقه حكمها المُقدم، بعضوية المستشارين: محمد إبراهيم، وأيمن حفني، وسكرتير المحكمة، مختار عبد الحليم مطر.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved