حبس المتهم بقتل طفل أثناء ذهابه للصيدلية في الإسكندرية

آخر تحديث: الإثنين 14 أكتوبر 2024 - 4:12 م بتوقيت القاهرة

عصام عامر

قررت نيابة أول المنتزه الجزئية في الإسكندرية، اليوم الاثنين، حبس "ع.ال.ال"، 17 عامًا، 4 أيام احتياطيا على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل الطفل "مصطفى.م"، 13 عامًا، أثناء سيره في منطقة السيوف "بحر"، بسيدي بشر "ترام"، قاصدًا عبور الشارع متجهًا نحو الصيدلية لشراء علاج لشقيقة والده "عمته".

وطلبت النيابة العامة، استمرار تحريات المباحث حول ملابسات الواقعة، ومدها بتقرير الأدلة الجنائية، والصفة التشريحية لجثة القتيل، وأقوال شهود العيان، وتقرير تفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في المنطقة؛ لبيان أسباب الوفاة، وصرحت بمواراة الجثة الثرى.

وتلقى مدير أمن الإسكندرية، اللواء حسن عطية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة أول المنتزه، وغرفة عمليات إدارة شرطة النجدة، يفيد بورود بلاغ من الأهالي حول قيام شخص، باعتراض طريق المجني عليه ومغافلته وتسديد طعنة نافذة له أودت بحياته.

وجاء بالتحريات الأولية، أن المتهم اعترض طريق المجني عليه، وأخرج من بين طيات ملابسه سلاح أبيض "مطواه"، وسدد له طعنة نافذة، ولاذا بالفرار، وبدوره قاوم الطفل الضربة حتى وصل إلى الصيدلية فسقط على الأرض مغشيًا عليه، فتم نقله إلى المستشفى.

وبانتقال الشرطة إلى موقع البلاغ، رفقة سيارة الإسعاف، جرى سماع أقوال شهود العيان، وتفريغ محتوى تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة في منطقة الحادث، حيث تم التعرف على هوية المتهم، الذي أشهر السلاح في وجه المجني عليه، وسدد له طعنة أودت بحياته.

تم نقل جثة الطفل إلى المشرحة، وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهم، وبمواجهته وتطوير مناقشته اعترف بارتكاب الواقعة، فتم تحرير محضر بقسم شرطة أول المنتزه، وجارٍ العرض على النيابة العامة؛ حيث تباشر التحقيق.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved