مصرع 6 مطلوبين في أحكام جنائية واستشهاد ضابط خلال مداهمة مغارة بالجبل الشرقي في أسيوط

آخر تحديث: الثلاثاء 14 نوفمبر 2023 - 11:23 ص بتوقيت القاهرة

يونس درويش

استشهد ضابط من قوات الأمن المركزي بأسيوط، ولقي 6 أشخاص من المطلوبين في أحكام جنائية متعددة من قريتي الخازندارية التابعة لمركز طهطا والزهري بالبداري، مصرعهم خلال تبادل إطلاق النار مع قوات الأمن.

واستهدفت حملة أمنية من قوات أمن أسيوط برئاسة اللواء توفيق جاد مدير المباحث الجنائية وبالتنسيق مع الأمن العام برئاسة اللواء محمد الخولي والعميد شريف أبو النجا وضابط الأمن المركزي ومباحث البداري برئاسة الرائد مروان جمال، رئيس المباحث، والرائد سامي ثروت معاون المباحث وبإشراف اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط، وبالتعاون مع مديرية أمن سوهاج ومباحث طهطا، عددا من المطلوبين في قضايا جنائية وتجارة المخدرات من قريتي الخازندارية بشرق طهطا والزهري بمركز البداري، والذين اتخذوا من منطقة الجبل الشرقي مكان اختباء لهم.

وعقب مداهمة قوات الشرطة لمكان اختباء المطلوبين بمنطقة الجبل الشرقي أطلقوا الأعيرة النارية على القوات التي بادلتهم بإطلاق الأعيرة النارية، ما أسفر عن مقتل 6 أشخاص من بينهم أربعة من قرية الخازندارية واثنين من قرية الزهري واستشهاد النقيب طارق جميل من قوات الأمن المركزي.

وقالت مصادر أمنية، إن القوات استهدفت المغارات التي اتخذها المطلوبين للاختباء من الشرطة بالجبل الشرقي، ومزاولة نشاطهم في فرض السيطرة وترويع المواطنين وتجارة المخدرات والأسلحة.

وأضاف المصدر، أن قوات الشرطة فرضت كردونات أمنية من قوات الأمن المركزي والدعم بالمنطقة وحاصرت المطلوبين عقب تبادل الأعيرة النارية ما أسفر عن مصرع 6 من بينهم زعيم التشكيل.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved