إنشاء مركز شباب جديد بمنطقة وادي القمر بالإسكندرية بتكلفة 5 ملايين جنيه

آخر تحديث: الجمعة 14 ديسمبر 2018 - 9:55 م بتوقيت القاهرة

الإسكندرية - أ ش أ

تفقد نائب محافظ الإسكندرية أحمد جمال، اليوم الجمعة، مركز شباب وادي القمر بحي العجمي، والذي تم إنشاؤه بتكلفة تقرب من ٥ ملايين جنيه، استجابة لأهالي المنطقة بضرورة إقامة مركز شباب لاستغلال طاقة الشباب بشكل إيجابي يخدم المجتمع.

وتم إنشاء مركز الشباب كتبرع من إحدى شركات الأسمنت بالمنطقة لإقامة الملاعب والمباني الملحقة بمركز الشباب على الأرض التي خصصتها محافظة الإسكندرية، وذلك كمساهمة من المجتمع المدني في دعم النشء والشباب بما يصب في الصالح العام.

وفي السياق ذاته، قدم نائب محافظ الإسكندرية، الشكر لكافة مؤسسات المجتمع المدني التي تساهم بشكل فعال ومؤثر في دعم و تنمية النشء والشباب، مؤكدًا أهمية تضافر الجهود للنهوض بالمدينة على جميع الأصعدة، مشيرًا إلى أن محافظة الإسكندرية بجميع أجهزتها تعمل على تنمية المناطق الأكثر احتياجًا وإمدادها بالخدمات اللازمة لخدمة أهالي الإسكندرية.

وتفقد نائب المحافظ يرافقه الدكتورة صفاء شريف مدير مديرية الشباب والرياضة بالإسكندرية الملاعب بالمركز والمباني الإدارية ووحدات خلع الملابس.

يذكر أن مركز شباب وادي القمر مقام على مساحة ٢٠٠٠ م٢، و مكون من ٣ ملاعب ( ملعب كرة قدم ، و ملعب خماسي ، ملعب كرة طائرة) و٤ مباني إدارية.

وفي سياق مختلف، كلف محافظ الإسكندرية عبد العزيز قنصوة، سكرتير عام مساعد المحافظة اللواء حمدي الحشاش، لليوم الثالث على التوالي بتفقد منطقة بشاير الخير ٣ وإزالة كافة مخلفات الهدم المخالف بالمنطقة ، وذلك بعد أن أصبحت المنطقة مركز للتخلص من مخلفات هدم البناء المخالف بشكل غير قانوني.

وخلال حملات إزالة المخلفات التي قامت بها الإدارة المركزية لتجميل المدينة، تم إزالة ما يقرب من ٩٠٠ طن مخلفات هدم وبناء عشوائي بفضل ٣٥ معدة ثقيلة.

وتم التأكيد على جميع المسئولين بإزالة كافة الإشغالات أولا بأول وتجميل وتنظيف المنطقة ومنع تراكم مخلفات الهدم والبناء المخلفات بالمنطقة مرة أخرى.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved