طلاب جامعة طنطا يحصدون 15 ميدالية بمسابقات ألعاب القوى

آخر تحديث: الأربعاء 14 ديسمبر 2022 - 2:06 م بتوقيت القاهرة

علاء شبل

حصد طلاب جامعة طنطا، المشاركين في بطولة الشهيد الرفاعي ٥٠ لمسابقات ألعاب القوى، التي عقدت بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، خلال الفترة من 8/12/2022 إلى 11/12/2022، 15 ميدالية ذهبية وفضية وبرونزية.

وهنأ الدكتور محمود ذكي رئيس الجامعة، الطلاب الفائزين بالميدليات، مشيداً بجهودهم طوال فترة التدريب.

وأكد حرص الجامعة الدائم على توفير جميع أشكال الدعم لطلابها؛ لتشجيعهم على ممارسة الأنشطة الرياضية بأنواعها لدورها في تنمية شخصية الطلاب وزيادة الروح التنافسية والحماسية لديهم، وتشجيعهم لحصد المزيد من البطولات للجامعة.

وبين الدكتور محمد حسين، حرص الجامعة الدائم على دمج ذوي الهمم في جميع الأنشطة الطلابية وتقديم الإمكانات المتاحة؛ لتسهيل مشاركتهم في الأنشطة الرياضية المختلفة، وانعكس ذلك في حصاد الطلاب ذوي الهمم العديد من الميدليات.

وحصدت الطالبة حبيبة السيد فتوح المقيدة بكلية التربية الرياضية المركز الثاني والميدالية الفضية في سباق 3000 متر عدو، وحصل الطالب محمد محمد علي من ذوي الهمم بكلية الآداب جامعة طنطا على المركز الأول والميدالية الذهبية في دفع الجلة، ‏والمركز الأول والميدالية الذهبية في قذف القرص، وحصل الطالب مؤمن محمد حسن من ذوي الهمم بكلية التجارة على المركز الأول والميدالية الذهبية في دفع الجلة، والمركز الثاني والميدالية الفضية في رمي الرمح.

كما حصل الطالب عمار ياسر ربيع من ذوي الهمم بكلية التربية على المركز الأول والميدالية الذهبية في سباق 200 متر جري والمركز الثالث والميدالية البرونزية في سباق 100 متر جري، وحصل الطالب محمد حسين زغلول من ذوي الهمم بكلية التربية النوعية، على المركز الأول والميدالية الذهبية في سباق 100 وسباق 200 متر جري.

وحصل الطالب محمد جلال محمد من ذوي الهمم بكلية التربية النوعية والمركز الثاني والميدالية الفضية في دفع الجلة، كما حصلت الطالبة أمنية أشرف شعبان من ذوي الهمم بكلية الآداب، والمركز الثالث والميدالية البرونزية في دفع الجلة، وحصلت الطالبة وئام عبد الله فتوح من ذوي الهمم بكلية الآداب على المركز الثاني والميدالية الفضية في دفع الجلة والمركز الثالث والميدالية البرونزية في رمي الرمح، وحصلت الطالبة رنا إبراهيم عبد النبي من ذوي الهمم بكلية التجارة على المركز الثالث والميدالية البرونزية في دفع الجلة والمركز الثالث والميدالية البرونزية في رمي الرمح.

وحقق باقي طلاب وطالبات المنتخب مراكز متنوعة من الرابع إلى السابع على مستوى الجامعات المصرية.

هذا المحتوى مطبوع من موقع الشروق

Copyright © 2024 ShoroukNews. All rights reserved